عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهيم عن دوره في جعفر العمدة: ربنا كافئني بيه

أحمد فهيم
أحمد فهيم

تحدث الفنان أحمد فهيم عن دوره في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وخرج العديد من الجمهور يشيدون بأداء فهيم الغير متوقع في إشارة إلى أنهم سيكون من أكثر النجوم الذين أبدعوا هذا العام.

تحيا مصر 

أحمد فهيم: محمد سامي ليه الفضل في اكتشافي بعد ما رشحني لمسلسل جعفر العمدة

وقال أحمد فهيم خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على شاشة قناة dmc: عرفت أني هشتغل في مسلسل جعفر العمدة قبل التصوير بيومين، جالي تليفون من الأستاذ محمد سامي، وهو صاحب فضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى، في كل ما حققته من نجاح، لأنه هو من اكتشفني، قالي يا فهيم إنت بتعمل إيه؟ قلت له يا أستاذ ما بعملش حاجة، وكانت الساعة 11، قالي إنت بعد يومين هتصور معايا دور مهم أخو الأستاذ محمد رمضان الكبير.. كان بيحكي لي وأنا سرحان في حتة تانية خالص، مش مصدق اللي بيقوله، وحسيت أن المسؤولية كبيرة.

أحمد فهيم عن دوره في جعفر العمدة: ربنا بعتهولي

وتابع أحمد فهيم حديثه، قائلا: حسيت إن الدور ده ربنا بعتهولي، كأن الله شاور عليا وقالي خد الدور ده بتاعك، فحسيت إن الفرصة دي هي اللي كنت بدور عليها ومش لاقيها، وربنا كافئني الحمد لله، وكان الدور عطية كبيرة من الله سبحانه وتعالى.

واختتم أحمد فهيم حديثه عما حققه له دور سيد في مسلسل جعفر العمدة، حيث قال: كان نفسي أشوف اسمي مكتوب على تتر العمل، وصورتي على الأفيش، والحمد لله الحلم ده إتحقق في مسلسل جعفر العمدة.

أحمد فهيم في مسلسل جعفر العمدة

ويذكر، أن أحمد فهيم كان قد حقق نجاح كبير من خلال دور سيد شفيق الفنان محمد رمضان الذي جسد دور جعفر ضمن أحداث جعفر العمدة، حيث ظهر بدور شخص ضعيف الشخصية ويحمل طيبة وبراءة الاطفال في قلبه، وتفاعل العديد من الجمهور مع الشخصية وتصدر فهيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بداية عرض العمل حتى نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي