عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توافد أبناء أسوان على اللجان بأصواتهم في ثالث أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

شهدت لجان محافظة أسوان، توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024.

متابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

رصد مجريات العملية الانتخابية

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

 الانتخابات الرئاسية

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

إقبال كثيف من المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية في ثالث أيامها

وشهدت محافظة الفيوم، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

«في مشهد حضاري»..سكان مدينتي يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

واصطف عدد من سكان مدينتي أمام اللجان الانتخابية في الساعات الأولى من بدء اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، في مشهد حضاري تصدر فيه الشباب الصفوف.

بـ «الأعلام.». أهالي البحيرة أمام اللجان

حرص أهالي البحيرة على التواجد أمام اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى من بدء اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، وسط أجواء احتفالية بالأناشيد الوطنية، رافعين الأعلام المصرية.

 حضور كثيف للتصويت بالانتخابات الرئاسية بالدقهلية و اقبال نسائي كبير بمدرسة الفردوس

وشهدت محافظة الدقهلية اقبال كثيف من الصباح الباكر للتصويت في الانتخابات الرئاسية ، و شهدت مدرسة الفردوس حضور نسائي كبير ، و حرص المواطنين على الحضور منذ الصباح الباكر للجان حتي قبل فتح باب التصويت بمعهد منية محلة دمنة الإبتدائي ، و مدرسة كفر بدراوي الجديد للتعليم الأساسي

 

تابع موقع تحيا مصر علي