عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«في مشهد حضاري»..سكان مدينتي يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

اصطف عدد من سكان مدينتي أمام اللجان الانتخابية في الساعات الأولى من بدء اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، في مشهد حضاري تصدر فيه الشباب الصفوف.

رصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

إقبال كثيف من المواطنين في الأقصر للتصويت في الانتخابات الرئاسية بثالث أيامها

شهدت محافظة الأقصر، إقبالا كبيرًا من المواطنين، للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024.

السوهاجية يحتشدون أمام اللجان للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

شهدت مدرسة النيل الإبتدائية في مركز أخميم بمحافظة سوهاج، حشودًا كبيرة من المواطنين، أمام اللجان منذ الدقائق الأولى لبدء التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

«الجيزة تنتخب»..توافد المواطنين على لجان التصويت خلال اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

شهدت لجان مدرسة جزيرة محمد الابتدائية الجديدة بالوراق، بمحافظة الجيزة توافد الناخبين وعلى رأسهم السيدات، منذ الصباح الباكر للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

توافد أهالي أسيوط على اللجان في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

حرص أهالي أسيوط على التواجد داخل مقار اللجان الانتخابية منذ الدقائق الأولى من فتح باب التصويت في اليوم الثالث من العملية الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم.

«الأطفال في الطوابير»..توافد مواطني المنوفية على اللجان الانتخابية في ثالث أيام التصويت

شهد المقر الانتخابي بمدرسة براهيم الرسمية للغات بمحافظة المنوفية، توافد المواطنين منذ الصباح الباكر للتصويت في الانتخابات، وحرص الأهالي على اصطحاب أطفالهم خلال التصويت.

تابع موقع تحيا مصر علي