عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«على قلب رجل واحد».. إقبال كبير للناخبين أمام اللجان الانتخابية في اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية: «كلنا لازم نشارك»

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

انطلق صباح اليوم الثلاثاء، ثالث وآخر أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024،  حيث تضمنت القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

وفي مشهد مهيب، واصل الشعب المصرى استكمال روايته المبهرة للعالم، حيث تجمع المواطنين أمام اللجان في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية المصرية، للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر القادم.

وشهدت محافظات الجمهورية، إقبالا كبيرًا من المواطنين، للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2024، حيث شهدت محافظة الدقهلية اقبال كثيف من الصباح الباكر للتصويت في الانتخابات الرئاسية ، و شهدت مدرسة الفردوس حضور نسائي كبير، و حرص المواطنين على الحضور منذ الصباح الباكر للجان حتي قبل فتح باب التصويت بمعهد منية محلة دمنة الإبتدائي، و مدرسة كفر بدراوي الجديد للتعليم الأساسي.

بـ "الأعلام".. أهالي البحيرة أمام اللجان

وحرص أهالي البحيرة على التواجد أمام اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى من بدء اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، وسط أجواء احتفالية بالأناشيد الوطنية، رافعين الأعلام المصرية.

في مشهد حضاري.. سكان مدينتي يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

واصطف عدد من سكان مدينتي أمام اللجان الانتخابية في الساعات الأولى من بدء اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم، في مشهد حضاري تصدر فيه الشباب الصفوف.

الهيئة الوطنية:انتظام عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية لليوم الثالث فى كافة اللجان ..و«الإقبال الكثيف متواصل»

ومن جانبه، أكد المستشار أحمد البنداري، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، انتظام عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية  لليوم الثالث على التوالي  وسط إقبال ملحوظ من الناخبين، موضحا أن الهيئة تتابع مع كافة القضاه علي مستوي اللجان الفرعية  بكافة محافظات الجمهورية سير العملية الانتخابية دون أى معوقات.

الهيئة الوطنية:انتظام عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية لليوم الثالث فى كافة اللجان 

وأشار إلى أن الهيئة لم ترصد أى شكاوي أو تأخر فى اللجان فى ثالث أيام الانتخابات حتى الآن والجميع فى انتظام كامل منذ تمام الساعة التاسعة صباح الأحد.

وأوضح أن الشكاوي الكثيرة بشأن العملية الانتخابية هو الزحام الكبير من المواطنين علي اللجان الانتخابية  ويتم التعامل معها من جانب اللجان العامة ويتم التنسيق لتنظيم عمليات الدخول والخروج  فى اللجان الانتخابية.

تابع موقع تحيا مصر علي