عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية «دعاء عريبي» لـ تحيا مصر بعد تخطي  نسبة 45% من إجمالي عدد المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين: فاقت كل التوقعات

النائبة دعاء عريبي
النائبة دعاء عريبي

أشادت النائبة دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإقبال والتوافد من قبل الناخبين على مقار اللجان الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مؤكده أن الشعب المصري يسطر ملحمة تاريخية في حب مصر. 

الشعب المصري يصطف خلف دولته و قيادته السياسية

أكدت نائبة التنسيقية في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن المشاركة المكثفة والغير مسبوقية من قبل الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية ترسل رسال للعالم بأن الشعب المصري يصطف خلف دولته و قيادته السياسية، من اجل استكمال مسيرة التنمية والبناء نحو الجمهورية الجديدة، مؤكده أنها فاقت كل التوقعات خاصة بعد تخطي  نسبة 45% من إجمالي عدد المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين.

تخطي نسبة 45% من إجمالي عدد المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين يدل على وعي المصريين بأهمية الإدلاء بصوته في الاستحقاق الدستوري

وأوضحت، أن تخطي نسبة 45% من إجمالي عدد المقيدين بقاعدة بيانات الناخبين يدل على وعي المصريين بأهمية الإدلاء بصوته في الاستحقاق الدستوري وحرصه علي مقدراته وأمنه واستكمال مسيرة التنمية والبناء ، كما دعت  كافة المصريين بمواصلة التصويت خلال اليوم الثالث والاخير.

وأثنت عريبي بدور الشباب والمرآه المصرية  البارز والفعال في الانتخابات الرئاسية، موضحه أن الشعب المصري دائمًا ما يعطي رسائل في كيفية حب الوطن، خاصة بعد ما رصدته كافه وكالات الأنباء العالمية من تأكيدها على حرص الشعب المصري على التصويت في الانتخابات الرئاسية. 

 نائبة التنسيقية تشيد بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم العملية الانتخابية 

كما أشادت عضو مجلس النواب، بدور الهيئة الوطنية للانتخابات لقيامها بكافة التنظيمات والتيسهيلات لتيسير عملية التصويت للناخبين. 

قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة

وتضم قائمة المرشحين فى انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وتقسم محافظة الجيزة إلى 6 لجان عامة، مقسمة إلى 457 مركزا انتخابيا، و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطنى المحافظة، إلى جانب لجان المغتربين، لتمكين المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي