عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم الثالث.. محمد محسن يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

محمد محسن في الانتخابات
محمد محسن في الانتخابات الرئاسية

يواصل نجوم الفن الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث ذهب المطرب محمد محسن إلى مدرسته الابتدائية للإدلاء بصوته في الانتخابات باليوم الثالث الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر 

محمد محسن يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

ونشر محمد محسن صورة له من داخل مدرسته الابتدائية من حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستحرام، وعلق عليه، قائلا: أحلى صباح من داخل مدرستي الابتدائية اللي كانت واحشاني، بعد تصويتي في الانتخابات الرئاسة.

مشاركة كبيرة من نجوم الفن في الانتخابات الرئاسية

وجدير بالذكر، أن نجوم الفن يشاركون بقوة في الانتخابات الرئاسية 2024 من بينهم الفنانة فيفي عبده، والفنانة هالة صدقي، الفنان أحمد السقا، الفنان ياسر جلال، الفنان صلاح عبد الله، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد سلام، الفنانة سميرة أحمد، المطربة ساندي، المطرب أحمد جمال، الموسيقار حلمي عبد الباقي، الفنان رشوان توفيق والفنان سامح حسين والراقصة دينا، والفنان خالد المصري والفنان آسر ياسين.

وشارك في فعاليات اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2024 كلا من النجوم الفنانة روجينا، والإعلامي سعيد جميل، والفنان علي ربيع، والفنان عصام السقا، والفنانة عايدة رياض، والفنانة لقاء سويدان، والإعلامية أسما إبراهيم، والفنانة نبيلة عبيد، الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان  إدوارد.

أعمال محمد محسن

يذكر، أن محمد محسن شارك في عدد من الأعمال الفنية ضي القمر ، اهلا بيك ، القمر عطشان ، صندوق خشب الى جانب عدد من أعمال خالد الذكر سيد درويش والشيخ إمام والموسيقار محمد عبد الوهاب.

ويعد اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري هو أخر أيام في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام المرشح الرئاسي حازم عمر، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، ومحمد فريد سعد زهران، وكانت قد بدأت الانتخابات في يوم الأحد الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري وشارك به العديد من المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي