عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وبايرن
مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.. يبحث متابعي كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، يتواجد الثنائي مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في المجموعة الأولى بجانب كوبنهاجن الدنماركي وجالطة سراي التركي.

تعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية أمام جالطة سراي التركي بثلاثة أهداف لكل فريق، وتعقد موقف الفريق في الصعود للدور القادم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، بينما تعادل بايرن ميونخ أمام كوبنهاجن الدنماركي، وضمن الصعود في صدارة المجموعة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024  والقنوات الناقلة | مصر Goal.com
مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا

يتواجد بايرن ميونخ في صدارة المجموعة الأولى حاليا برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد كوبنهاجن الدنماركي ثانيا برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد جالطة سراي صاحب المركز الرابع.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، ويحتاج لتعادل كوبنهاجن أمام جالطة سراي والفوز على بايرن ميونخ من أجل التأهل للدور القادم.

موعد مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن

موعد مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن، تنطلق مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق خالد الحدي.

ويستضيف ملعب فيليبس مواجهة اليوم بين أرسنال وبي إس في آيندهوفن في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن

يتواجد الثنائي أرسنال وبي إس في آيندهوفن في المجموعة الثانية بجانب لانس الفرنسي وإشبيلية الإسباني.

موعد مباراة أرسنال وبي إس في آيندهوفن، وضمن أرسنال التأهل متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة حتى الان، ويتواجد آيندهوفن ثانيا برصيد 8 نقاط ويحتاج للفوز من أجل ضمان الصعود للدور القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي