عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد
ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

تنطلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق محمد بركات.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين، ويستضيف ملعب آندر آلتن فورستيري مواجهة اليوم بين ريال مدريد ويونيون برلين في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين، وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ويونيون برلين قد انتهت بفوز الميرنجي بصعوبة شديدة بهدف نظيف سجله جود بيلينجها.

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الثالثة حاليا برصيد 15 نقطة وضمن التأهل رسميا للدور القادم في الصدارة.

دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين، بينما يتواجد يونيون برلين في المركز الأخير برصيد نقطتين ويبحث عن الفوز مع سقوط سبورتنج براجا من أجل التأهل للدور الأوروبي.

وستكون هناك مباراة في نفس التوقيت بين نابولي الإيطالي وسبورتنج براجا البرتغالي في مباراة هامة وقوية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز

وسط الملعب: توني كروس، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو، فيديريكو فالفيردي

ريال مدريد يلتقي يونيون برلين الثلاثاء
ريال مدريد

جيرونا يفوز على برشلونة (2/4) ويعود لصدارة الدوري الإسباني

جيرونا.. انتهت مباراة برشلونة وجيرونا في الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني، بفوز جيرونا (4/2) في قمة الجولة والعودة لصدارة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا

وتعرض برشلونة للهزيمة الثانية هذا الموسم، وهذه المرة أمام منافس قوي وهو فريق جيرونا، ويتصدر الدوري الإسباني مستغلا سقوط ريال مدريد أمس بالتعادل أمام ريال بيتيس.

سجل أرتيم دوفييك هدف جيرونا الأول في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، وتعادل روبرت ليفاندوفسكي لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 برأسية رائعة.

ترتيب الدوري الإسباني

وقبل نهاية الشوط الأول سجل ميجيل جوتيريز الهدف الثاني لفريق جيرونا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

حاول برشلونة العودة في الشوط الثاني ولكن تمكن جيرونا أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 81 عن طريق فاليري فرنانديز ايسترادا.

وفي الدقيقة 90 تمكن إلكاي جاندوجان من تسجيل الهدف الثاني لفريق برشلونة، ولكن بعد ذلك سجل كريتيان ستواني الهدف الرابع لفريق جيرونا، لتنتهي المباراة بفوز جيرنا على برشلونة برباعية مقابل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي