عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبات التنسيقية رأس الحربة في الانتخابات الرئاسية

نائبة تنسيقية شباب
نائبة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

من هنا إلى هناك ومن لجنة إلى أخرى، أجرت نائبات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جولات ميدانية مكوكية في اللجان الانتخابية المختلفة، لمتابعة التصويت في اليوم الثالث والأخير، للتأكد من توافر كل الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة.

 جولات ميدانية مكوكية في اللجان الانتخابية المختلفة لمتابعة التصويت في اليوم الثالث والأخير

وأجرت النائبة مارسيل سمير، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، جولة ميدانية بين الناخبين في شبرا الخيمة بالقليوبية، فيما أجرت النائبة دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، جولة بمدينة طنطا في محافظة الغربية، وتواجدت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، في الأميرية والزيتون بمحافظة القاهرة، وأجرت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، جولة بمدارس مصطفى كامل الإعدادية بنين وطبرى شيراتون الثانوية بنين محافظة القاهرة.

فيما أجرت النائبة راجية الفقي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، جولة ميدانية في منطقة القاهرة الجديدة، تفقدت خلالها أعمال التصويت في اللجان، فيما أجرت النائبة هيام بنيامين، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، عدد من الجولات على اللجان بمحافظة المنيا، كما أجرت النائبة نهى ذكي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، جولة في لجان محافظة القاهرة.

متابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفة عمليات، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل إعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتى نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصري للنزول والمشاركة في الإدلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذي يختارونه.

الانتخابات الرئاسية المصرية 

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي