عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ قبل قمة دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد وبايرن
مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.. يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة هامة اليوم الثلاثاء، أمام بايرن ميونخ الألماني في قمة مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

ويبحث مانشستر يونايتد عن الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور القادم في دوري أبطال أوروبا، بشرط تعادل كوبنهاجن أمام جالطة سراي.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، وستكون هناك مواجهة في نفس التوقيت بين جالطة سراي وكوبنهاجن، والفائز من هذه المواجهة سيتأهل مباشرة لدور الـ 16.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، تقام مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير في المجموعة الأولى حاليا برصيد 4 نقاط، بينما ضمن البافاري التأهل للدور القادم.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

تاريخيا أقيمت 15 مباراة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في جميع ا لمسابقات الرسمية والودية، وحقق بايرن ميونخ الفوز في 8 مباريات منهم مرتين بركلات الترجيح، بينما كان التعادل حاضرا في 5 مواجهات، وفاز مانشستر يونايتد في مبارتين فقط. 

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، وكان أول فرز لفريق مانشستر يونايتد على بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهير في 26 مايو 1999 بهدفين مقابل هدف واحد.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، وكان الانتصار الثاني والأخير في 4 أبريل 2010 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل البافاري بفارق الأهداف خارج الأرض.

سجل بايرن ميونخ في مرمى مانشستر يونايتد 21 هدفا، وسجل الشياطين الحمر 16 هدفا تاريخيا، ويبحث عن الفوز الثالث في تاريخ مواجهات الفريقين اليوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.. يبحث متابعي كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ، يتواجد الثنائي مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في المجموعة الأولى بجانب كوبنهاجن الدنماركي وجالطة سراي التركي.

تابع موقع تحيا مصر علي