عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فى اليوم الثالث والأخير للانتخابات.. رئيس دفاع النواب بجولة تفقدية على اللجان للحث على التصويت

الدقهلية
الدقهلية

تفقد رئيس دفاع النواب بـ محافظة الدقهلية، أحمد العوضي، فى اليوم الثالث والأخير للانتخابات لجان  التصويت للحث على المشاركة بانتخابات الرئاسة 2024.

تحيا مصر

 

الأماكن التي شملتها جولى عضو مجلس النواب بـ الدقهلية

وقد حرص عضو مجلس النواب و رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالمجلس بـ الدقهلية،  اليوم الثلاثاء و هو آخر أيام التصويت فى انتخابات الرئاسة 2024 ، على استمرار جولاته التفقدية لـ عدد من مقار اللجان الانتخابية بـ مركز و مدينة السنبلاوين، و ذلك من أجل الوقوف علي مدي توافد الناخبين لـ الإدلاء بأصواتهم و حث المواطنين على المشاركه الإيجابية فى الانتخابات التي من المقرر الانتهاء من عمليى التصويت بها مساء اليوم.
كما شملت جولة عضو مجلس النواب بـ الدقهلية،  قيامه بـ تفقد مقار اللجان الانتخابية  فى مدارس قري طرانيس، و كفر غنام، و  شبرا سندي، و بعض اللجان الفرعية بـ المدينة و ذلك من أجل حص أبناء محافظة الدقهلية على المشاركة في العملية الانتخابية قبل الانتهاء منها بعد ساعات قليلة.

" src="">

عضو مجلس النواب يتابع انتظام المواطنين بـ الدقهلية أمام اللجان

وقد حرص عضو مجلس النواب على أنتظام المواطنين فى الإدلاء بأصواتهم كما حث الجميع على أهمية المشاركة فى التصويت فى الانتخابات من أجل مصر، من أجل تذليل كافة العقبات أمام الناخبين، مؤكدا على أن احتشاد  الشعب المصري خلال اليومين الماضيين و اليوم رساله قويه للعالم كله يتماسك المصريين وان على الجميع النزول من أجل مصر و من أجل استمرار الاستقرار  والأمن و الأمان على مصر و شعبها و أرضها .

عضو مجلس النواب بـ الدقهلية يطالب بضرورة المشاركة في الانتخابات

وطالب عضو مجلس النواب بـ الدقهلية، بضرورة النزول و المشاركة من أجل الحفاظ على الأمن القومي المصري في ظل الأزمات والتحديات التي تشهدها المنطقة ومن أجل استكمال البناء ومسيرة الإصلاح من أجل الأجيال القادمة، مؤكدا على أن المشاركة بـ الصوت هي أمانة و يجب على المواطن تأديتها من أجل الدفع بـ مسيرة التقدم و النجاح نحو مستقبل و وطن أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي