عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى سالم يستقبل محافظ سوهاج خلال تفقده لجنة انتخابات مدرسة ساحل طهطا الابتدائية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل النائب مصطفى سالم  وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أثناء تفقده لجنة انتخابات مدرسة ساحل طهطا الابتدائية المشتركة بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج.

وكان قد قاد النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أمس مسيرة حاشدة من الناخبين بمدينة طهطها بمحافظة سوهاج، وذلك للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي استحقاق دستوري وواجب واطني أصيل.

النائب مصطفى سالم: المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي استحقاق دستوري وواجب واطني أصيل

وقال النائب مصطفى سالم: ما شاهدته من حشود كبيرة من المواطنين منذ الصباح الباكر قبل أن تفتح اللجان الانتخابية أبوابها ليعطوا أصواتهم في الانتخابات الديمقراطية هو مشهد ديمقراطي وتاريخي، فنحن  لدينا 4 مرشحين من مختلف الأحزاب السياسية ويمثلها اليمين واليسار والوسط والمستقيلن.

وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب:  الشعب المصري سطر مشهد مفرح والجميع أصر على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، لافتا أن الشعب المصري لديه وعي كبير ويرى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هي استحقاق دستوري يكفله الدستور فهي حق وواجب وطني وعليهم أن يخرجوا لصناديق الانتخاب لاختيار المرشح الذي يمثلهم.

النائب مصطفى سالم:الشعب المصري سطر مشهد مفرح والجميع أصر على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأكد سالم، أن الشعب المصري حريص على إرسال رسالة للعالم كله بأنه حريص على دولته وعلى وحدة دولته وإجهاض أي دعوات من أي جماعات خارجية ومحظورة، مشيرا إلى أن المشاركة عالية وغير متوقعة وأعداد كبيرة جدا أمام اللجان الانتخابية وما أشاهده بمدينة طهطها بمحافظة سوهاج شيء مفرح ويدل على حرص الشعب على دولته وإرسال رسالة للعالم كله بأن الدولة المصرية مستقرة.

وتابع وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب: الشعب المصري بكل طوائفه أصطفوا أمام اللجالن الانتخابية، وذلك يعكس حرص الشعب على نجاح العملية الانتخابية، معقبا:" إقبال المصريين على السفارات بالخارج في أيام الانتخابات التي عقدت على مدار أيام 1-2-3 من الشهر الجاري  كانت رسالة قوية لكل دول العالم ورسالة أيضا شجعت الشعب المصري في الداخل أن كل الحريص على المشاركة وما نشهده هو مشهد ديمقراطي وتاريخي، مؤكدا أن هناك حيادية تامة من قبل أجهزة ومؤسسات الدولة حيث يقفون على خطوة واحدة من جميع المرشحين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي