عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اثناء تفقدة لجان الانتخابات.. وكيل لجنة الخطة والموازنه بالنواب يستقبل محافظ سوهاج

سوهاج
سوهاج

قام وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب باستقبال محافظ سوهاج، استقبال حاشد أثناء تفقده لجان الانتخابات بسوهاج في اليوم الأخير من العملية الانتخابية التي انطلقت أول أمس.

تحيا مصر

مسيرة حاشدة بـ سوهاج

وكانت القيادات الوطنية بمحافظة سوهاج قد شاركت اليوم في مسيرة حاشدة، ومن بينهم النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة الموازنة بمجلس النواب ونائب الدائرة الرابعة طهطا طما جهينة، وقد جابت المسيرة شوارع كثيرة في المحافظة من أجل حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

النائب مصطفى سالم يستقبل محافظ سوهاج

وبعدها قام النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة الموازنة بمجلس النواب، بـ استقبال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج في مشهد حضاري حاشد من المواطنين للتصويت في الانتخابات بمدينة طهطا شمال محافظة سوهاج.

كما أكد النائب مصطفي سالم لموقع "تحيا مصر" أن المشهد الانتخابي الرئاسي، مشهد أكثر من رائع للانتخابات الرئاسية في كافة محافظة الجمهورية الديمقراطية، وخصوصا في محافظة سوهاج حيث شارك المئات من المواطنين في العملية الانتخابية، مشيرا إلى أن اللجان الانتخابية افتتحت أبوابها اليوم في كافة محافظات الجمهورية لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية 2024 في تمام الساعة التاسعة خلال الفترة من (الأحد الموافق 10 ديسمبر - حتى الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر) ولمدة ثلاث أيام وفقا للجدول الزمني المعتمد من الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكة النقض بإن الهيئةُ الوطنيةُ للانتخابات.

النائب سالم من سوهاج يؤكد دعم لـ السيسي

كما رأى النائب سالم، شغل منصب وكيل لجنة الخطة والموازنه بمجلس النواب لمدة ثمانية أعوام متتالية، أن  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لقي أكثر من دعم من من مختلف الاحزاب المختلفة، مناشدا جميع المواطنين بالمشاركة والتصويت بالانتخابات الرئاسية، مشيدا بـ الهيئات الحكومية لدعمها للانتخابات الرئاسية.

ومن المقرر بدأ فرز الصناديق الانتخابية عقب إغلاق الصناديق مساء اليوم من أجل ممعرفة الفائز من بين المرشحين الـ4 الذين يخوضون هذا السباق وهم، المرشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي رمز النجمة، والمرشح محمد فريد سعد زهران رمز الشمس، والمرشح عبدالسند حسن محمد يمامة رمز النخلة، والمرشح حازم محمد سليمان محمد عمر، رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي