عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة سوهاج.. الست خلصت على بنت ضرتها وحطتها تحت السرير بسبب الغيرة

الطفلة سجدة
الطفلة سجدة

واقعة مأساوية ومروعة شهدتها محافظة سوهاج، حيث أقدمت زوجة على إنهاء حياة إبنة زوجها من زوجته الثانية وتدعى الطفلة «سجدة أنور» بالغة من العمر 5 سنوات.

تحيا مصر

التفاصيل الكاملة لـ مقتل الطفلة سجدة في سوهاج

تفاصيل واقعة طفلة سوهاج، بدأت بتغيبها عن المنزل فجأة، ثم العثور على جثمانها أسفل سرير في الطابق الثاني بمنزل والدها وبها آثار خنق حول الرقبة، وكانت المفاجأة حين تم الكشف عن أن المتهم في الواقعة هي زوجة والد الطفلة الثانية.

الغيرة بين الزوجتين كانت سببا لجريمة سجدة في مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، حيث سيطر الشيطان على تفكير الزوجة الثانية للأب الثلاثيني والد المجني عليها سجدة، وقامت بإنهاء حياتها بل وألقت جثتها أسفل السرير في الطابق الثاني بمنزل زوجها.

الطفلة سجدة أنور

التحريات: زوجة والدها الثانية وراء قتلها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة طهطا تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان طفلة مبلغ بإختفائها أسفل سرير في أحد المنازل بدائرة المركز، وعلى الفور وجه اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن سوهاج العثور على جثة طفلة تدعى سجدة أنور ترتدي كامل ملابسها، بالغة من العمر 5 سنوات، وبها آثار خنق حول الرقبة، وشرحت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة والد الطفلة المجني عليها الثانية، بسبب خلافات بينها وبين والدة المجني عليها.

إعترافات المتهمة بقتل الطفلة سجدة في سوهاج

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج القبض على المتهمة، التي أعترفت بأنها ارتكبت جريمته بسبب تقرب زوجها من زوجته الأولى، ونشوب خلافات ومشاجرات بينها وبين ضرتها التي تقيم معها في ذات المنزل، فقامت باستدراج الطفلة المجني عليها إلى الشقة في الطابق الثاني وخنقتها حتى فارقت الحياة وقامت بإخفاء الجثمان أسفل السرير.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في سوهاج لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت بدفن جثمان الطفلة المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجري معها.

تابع موقع تحيا مصر علي