عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتفاوضوا معاها.. حقيقة ظهور عبلة كامل مع صاحبة السعادة في رأس السنة

عبلة كامل _ أرشيفية
عبلة كامل _ أرشيفية

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول تواصل إعداد فريق برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس مع الفنانة عبلة كامل لتكون ضيفة حلقة رأس السنة.

تحيا مصر

عبلة كامل ترفض الظهور مع صاحبة السعادة 

ولكن كالعادة رفضت عبلة كامل الظهور الإعلامي لأنها تخجل من التحدث عن نفسها، حتى عندما قررت الابتعاد عن الفن انسحبت في هدوت تام ولم تصرح بأي شي.

جمال العدل يعلن اعتزال عبلة كامل الفن

وسبق وقال المنتج جمال العدل أن عبلة كامل قررت اعتزال الفن وهذا حسب توقعه لكنها لم تخبره بأي شئ عن هذا الأمر.

من جانبه، قال الفنان الراحل محمود الجندي عن سبب انفصاله عبلة كامل: عقب وفاة زوجتى كنت في حاجة إلى أحد يأخذ باله مني، وخلال هذه الفترة أعجبتني عبلة كامل بسبب إنسانيتها ولأنها تُشبه السيدات المصريات وفلاحة مثلي ولديها نفس الطبع والعادات والتقاليد والقيم التي تربينا عليها وتجوزنا بالفعل بعدما اتفقنا على إننا سنراعي ربنا في بعض.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان عن رد مصطفى قمر على نقد طارق الشناوي: غباء 

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل 

وأضاف الجندي أنه انفصل عن عبلة كامل بعد تفاقم المشاكل بينهما على مدار عامين، بسبب زيادة نجوميتها وهو ما أثر عليه نفسيًا، وأصبح يبحث عنها لأنها كانت تتأخر كثيرًا في التصوير، وبعض المخرجين يرشحونه في أدوار بجانبها كنوع من أنواع المجاملة، وهو الأمر الذي لم يرتضيه على نفسه، وتسبب في خلافات كثيرة ما جعلهما يتفقا على الانفصال في هدوء.

تصريحات حنان شومان عن عبلة كامل 

وقالت الناقدة حنان شومان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: اتمنى عبلة كامل تعمل 10 أعمال في السنة لأنها موهبة متفجره، بس في نفس الوقت ببص على الأعمال اللي بتعرض بقول أن ليها حق الابتعاد ماظنش ان في عمل يصلح لها مقارنة بالاعمال اللي عملتها اللي كان ليها قيمة.

وتابعت، مفيش حد امتداد لعبلة كامل فهي تجربة خاصة جدًا و موهبة ملهاش شبه حتى في حياتها الخاصة وعلاقتها بالإعلام والجمهور واختياراتها.. فلا بدايتها ولا استمراريتها ولا ابتعادها عن الظهور تشبه حد من الموجودين دلوقتي لأن أغلبهم أجيال السوشيال ميديا فهمي مش واحدة من دول خالص.

تابع موقع تحيا مصر علي