عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تطرح بوستر فيلمها الجديد مقسوم

فيلم مقسوم _ أرشيفية
فيلم مقسوم _ أرشيفية

طرحت الفنانة المصرية شيرين رضا بوستر فيلمها الجديد الذي يحمل اسم مقسوم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر

شيرين رضا تشوق جمهورها لفيلمها الجديد 

ونشرت شيرين رضا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام بوستر الفيلم، وعلقت عليه قائلة: لو رتم الدنيا تقيل.. يبقى تعلّي المقسوم، فيلم مقسوم في السينمات قريبًا، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر مختار يونس.

تصريحات شيرين رضا 

من جانبه، قالت شيرين رضا: مش هتشوفوني في رمضان 2024، وبقالي كام سنة واخدة بريك من رمضان لأن التصوير في رمضان صعب جدا وبنبتدي كل حاجة متأخر، وكان فيه مسلسل شاركت فيه أخر يوم تصوير خلصنا 6 بعد الظهر، والمشكلة في رمضان أن مش بيبقى في وقت فبنضطر نقول الكلام من غير تمثيل من غير فن.. وده مش حاجة بحبها.

وعن شخصيها في مسلسل لو بينا ميعاد قالت: اللي جذبني لشخصية نادية إني عمري ما عملت حاجة زيها، وعمري ما اتعرض عليا حاجة زيها.. مشاكلها وولادها، ومسئوليتها وهي ناجحة في شغلها، وناجحة في بيتها، كل دي حاجات بتتحط في شخصية واحدة عمرها في حياتي ما اتعرضت عليا.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

شيرين رضا تتألق في وبينا ميعاد

مسلسل «وبينا ميعاد» من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وأبطال مسلسل وبينا ميعاد هم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان وإلى جانب الأسماء السابقة فإن أبطال مسلسل وبينا ميعاد أيضًا نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

وتألق شيرين رضا في حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل، بطولة كلا من النجوم دينا الشربيني، وشيرين رضا، وإسلام حافظ وبسنت حاتم، وإخراج هشام الرشيدي ، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول عمب تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي: كل الأطفال اللي مثلوا وهم صغيرين معرفوش يمثلوا بعد كده 

ويناقش مسلسل حدث بالفعل العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

تابع موقع تحيا مصر علي