عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسيت أني شباب قدام اللجنة.. أبو حديد أكبر معمر في سوهاج يدلي بصوته في الانتخابات

سوهاج
سوهاج

حرص الحاج أبو حديدة من محافظة سوهاج، على الخروج في اليوم الأخير من أجل المشاركة في العملية الانتخابية في اليوم الأخير يوم الثلاثاء.
تحيا مصر

ظهور أكبر معمر يدلي بصوته بالانتخابات في سوهاج 

وقد ظهر الحاج مهدي أبوحديدة على كرسي متحرك وأسرته التي اصطحبته إلى اللجنة الانتخابية الخاصة به بجانبه، ويظهر الحبر الفسفوري على اصبعه، حيث حرص على إغماثة بعد الإدلاء بـ صوته داخل صندوق الاقتراع في اللجنة الخاصة به، و تظهر عليه الفرحة و السعادة الكبيرة و هو يردد "تحيا مصر تحيا مصر" بسبب مشاركته في الانتخابات الرئاسية التي يتسابق في الحصول عليها 4 مرشحيين رئاسية.

أسرة أكبر معمر بـ سوهاج: أصر على الذهب لـ الإدلاء بصوته

وأوضحت أسرة الحاج أبوحديدة من محافظة سوهاج لموقع "تحيا مصر"، أنه استيقظ صباح اليوم الثلاثاء في اليوم الأخير من العملية الانتخابية التي انطلقت صباح أول أمس، و طلب من أبنائه أن يصطحبوه إلى اللجنة الانتخابية من أجل الإدجلاء بـ صوته في الانتخابات قبل أن تغلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.
و أضافت أسرة الحاج أبو حديدة من محافظة سوهاج، أنه بالرغم من ظروف مرضه الصحية إلا أنه أصر على الذهاب إلى اللجنة الانتخابية من أجل الإدلاء بـ صووته، و بالرغم من أن أثر العملية التي أجراها في قدمه منذ وقت قريب إلا أنه أصر على الذهاب، و طلب منهم أنه يصطحب نجل حفيده معهم حيث يوثق هذه اللحظة التاريخية قبل أن يتم الإنتهاء من عملية الانتخابات.

" src="">

أسرة أبو حديدة في سوهاج: جبناه عشان نحقق أمنيته

وتابعت أسرة الحاج أبو حديدة، أنهم أضطروا أنه يصطحبوه إلى اللجنة بالرغم من عدم قدرته على السير بسبب حكم تقدمه في العمل بالإضافة إلى مرضه، و جلبوا له "توك توك" خاص من أجل الذهاب به، حتى يحققوا له أمنيته في التصويت في العملية الانتخابية التي استمرت على مدار 3 أيام منذ صباح يوم الأحد و حتى اليوم الثلاثاء، حيث سيتم إغلاق الصناديق في تمام التاسعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي