عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارول سماحة عن مشاركتها في الانتخابات الرئاسية: شعرت بمسئولية كبيرة تجاه مصر

كارول سماحة _ أرشيفية
كارول سماحة _ أرشيفية

علقت الفنانة كارول سماحة على مشاركتها في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، برفقة زوجها الدكتور وليد مصطفى، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

تحيا مصر

تصريحات كارول سماحة 

وقالت كارول سماحة: مارست حقي الانتخابي لأول مرة في الانتخابات الرئاسية 2024، وانتباتني الكثير من المشاعر تحمل في طياتها الكثير من الحماس والمسؤولية.

كارول سماحة تعرب عن سعادتها بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وتابعت كارول سماحة، شعرت بمسؤولية كبيرة تجاه مصر، كوني سيدة مصرية وأنا مواطنة مصرية ولدي عائلة مصرية ومنزل في مصر، وشعرت بمشاعر غريبة شوية؛ لأنها جديدة عليا التجربة، وأحببت أن أقوم بالواجب كما يمليه علي ضميري فالعبرة فقط ليس بحملي لباسبور مصري لكن في نفس الوقت، وأنا كفنانة لدي موقف ورأي عبرت عنه كمصرية في صندوق الاقتراع وأنا فخورة بحصولي على الجنسية المصرية منذ أربع سنوات.

وأضافت كارول، ومن ثم المشاركة في الانتخابات واجب وطني قد يندم الإنسان في وقت لاحق على عدم المشاركة، وسعيدة بالإقبال على الاقتراع في مصر، ومصر لازم نحميها؛ لأنها من البلدان العربية القليلة التي بها استقرار سياسي وأمني إذا كنا نتحدث عن ما يحدث في محيط الإقليم العربي.

كارول سماحة: بخاف على مصر زي لبنان

وأشارت إلى أنها تخاف على مصر مثلما تخاف على لبنان، فمصر تحتاج إلى رئيس قوي يحميها ويحافظ على سيادتها واستقراراها هو أهم عنصر، وأي قرار يتخذ اليوم في مصر، نتحمل مسؤوليته جميعًا؛ لأنها لا زالت الدرع الأمن الذي يحمي المنطقة العربي كلها في وقت تعاني فيه البلدان العربية من حالة عدم استقرار، وهناك جيوش عربية كاملة تأذت من حالة عدم الاستقرار.

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن مسلسل سيب وأنا اسيب: سئ كتابةً وإخراجًا وهنا الزاهد مش مسئولة عن دا

حنان شومان عن رد مصطفى قمر على نقد طارق الشناوي: غباء 

واستكملت كارول سماحة حديثها قائلة: لازم ناخد بالنا من مصر في صناديق الاقتراع، والوقت الحالي ليس وقت مخاطرة ولا استهتار وليس وقت الإهمال؛ لأننا كل شخص يتحمل مسؤولية حماية بلده.

تابع موقع تحيا مصر علي