عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: الزمالك سمعته سيئة في الفيفا.. وأنقذت النادي من الانهيار

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

الزمالك.. قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تعرض للظلم داخل نادي الزمالك.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، الزمالك يتعرض للظلم في بعض الأوقات ومن الطبيعي الدفاع عن النادي في هذه الأوقات للحصول على حقه الطبيعي والمشروع، ولو لم أدافع عن النادي فلا استحق أن أكون ابن نادي الزمالك.

وواصل أحمد حسام ميدو، أحترم كل الأندية وأدافع عن الجميع ولكن الزمالك له معاملة خاصة عن باقي الأندية، ولو لم أتدخل في نادي الزمالك وقت تواجد مرتضى منصور كان سينهار، والعديد من الجماهير تعاتبني.

نادي الزمالك

وزاد أحمد حسام ميدو، دافعت عن النادي الأهلي في أزمة نهائي أفريقيا ضد الكاف واتحاد كرة القدم المصري، وكنت الإعلامي الوحيد الذي يقوم بهذا الأمر وقتها.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحات، هناك العديد من الأسماء العالمية الكبيرة رفضت تدريب نادي الزمالك قبل تواجد أوسوريو بسبب إغلاق القيد عن الفريق والزمالك كانت سمعته سيئة في الفيفا.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري فى الدوري

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة السابعة مساءً، الخميس المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيرة فريق المصري البورسعيدي عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري فى الدوري

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود علاء- حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر- يوسف أوباما.

وخط الهجوم: إبراهيما نداى - سيف الجزيري- وأحمد مصطفى زيزو.

معتمد جمال يقرر تصعيد ثنائي مواليد 2005 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال بتصعيد الثنائي عمار ياسر ويوسف أحمد حسن ثنائي فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات التي أقيمت عصر يوم الاثنين الماض على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي