عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متجوزتش عشان تفضل معاها ومبتنامش غير جمبها.. علاقة استثنائية جمعت ناهد السباعي بوالدتها.. كالتوأم الملتصق

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها _ أرشيفية

كثيرة هي الأوجاع في حياتنا ومتعبة هي الآلام التي يمر بها الإنسان في مسيرة حياته، الذي لا يعرف إلى كم من الأعوام ستمتد، ولكن يظل وجع وألم واحد من الصعوبة أن يتم  معالجته، ألا وهو ألم الفقد والموت، فهو ألم يعتصرك من الداخل، ولا تعرف كيف يمكنك التعبير أو التنفيس عما يجول بخاطرك من أحاسيس ومشاعر، تتخالط معها ذكرياتك الماضية بمن عاشوا في محيطك أو حولك، وذقت معهم هناء الحياة وقسوتها، ومع ذلك فالموت هو الحقيقة المطُلقة في الحياة.

تحيا مصر 

ناهد السباعي تفقد والدتها ناهد فريد شوقي 

وهذه الحقيقة المطلقة شهدتها الفنانة ناهد السباعي بفقدانها والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي بعد مرورها بوعكة صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 72 عام.

علاقة ناهد السباعي بوالدتها ناهد فريد شوقي 

ومن المعروف أن علاقة ناهد السباعي بوالدتها ناهد فريد شوقي علاقة استثنائية ليست كأي علاقة بين أم وابنتها، فقالت ناهد السباعي في أحد اللقاءات: «أنا مريضة بوالدتي» وأوضحت في لقاء ببرنامج شيخ الحارة إنها تتشاجر مع أي شخص لتدافع عن والدتها.

تصريحات ناهد السباعي ابنة ناهد فريد شوقي 

وأشارت في لقاء ببرنامج VIP، إنها لا تزال تنام إلى جانب والدتها معقبة:«أنا متعلقة بوالدتي كثيرًا لدرجة أني أنام بجوارها في الفراش وأشعر بالأمان».

وتتعمد ناهد السباعي عدم حضور أي مهرجان إلا وتدخل على السجادة الحمراء برفقة والدتها، حيث أنها تأخذ رأيها في كل شيء، ووالدتها دائما تشجعها على تقديم الأدوار التي تقلق منها وتشجعها لتأخذ القرار.

ولفتت ناهد السباعي في حوار ببرنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي أنها في صباح كل يوم تجلس مع والدتها وتلعب الطاولة وهو طقس يومي بينهما، كما تطلق ناهد السباعي على والدتها اسم الهانم.

وأكدت ناهد السباعي في لقاء سابق لها على مدى ارتباطها بوالدتها حيث أنها تعتبرها ابنتها وليست والدتها فلم تتزوج حتى الآن من شدة حبها لوالدتها وخوفها من تركها بمفردها.

وقالت ناهد السباعي: «والدتي هي التي أصبحت ابنتي وأشعر أني دائمًا أرغب في أن أطمن لخوفي عليها معظم الوقت، فأنا على مدار حياتي أنام مع والدتي لدرجة أنها عندما ترغب في إزعاجي تغلق باب غرفتها بالمفتاح ولا تسمح لي بالنوم جوارها، وسأستمر في النوم إلى  جانبها حتى أموت، لذلك لم أتزوج حتى الآن».

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية عن مسلسل سيب وأنا اسيب: سئ كتابةً وإخراجًا وهنا الزاهد مش مسئولة عن دا

حنان شومان في ذكرى ميلاد عبلة كامل: موهبة ملهاش شبه وتجربة خاصة جدًا

ونعت ناهد السباعي رحيل والدتها توأم روحها بكلمات مؤثرة، حيث نشرت ناهد صورة لها رفقة والدتها ناهد فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: «البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرًا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر والبقاء و الدوام لله وحده».

تابع موقع تحيا مصر علي