عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: من الممكن فوز الزمالك بالدوري والكونفدرالية.. وشيكابالا أسطورة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

الزمالك.. قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق السابق تعرض للظلم لأنه جاء في توقيت صعب للغاية وكان هناك العديد من الأزمات داخل النادي.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، أوسوريو كان مدرب عنيد للغاية وكنت أتحدث معه كل يوم من أجل إرسال بعض الرسائل الهامة ولكنه كان عنيد جدا، وكنت أقدم له نصائح فنية بسيطة.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الزمالك من الممكن أن يفوز بالدوري المصري والأهم لعب كل مباراة من أجل الفوز، ويستطيع الزمالك أيضا أن يفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

نادي الزمالك

وزاد أحمد حسام ميدو، شيكابالا أسطورة كبيرة، ولا يوجد لاعب صغير في السن حاليا يفعل ما يفعله شيكابالا في المباريات، وهو يقوم بعمل عظيم للغاية داخل النادي، وأفضل لاعبي الزمالك تاريخيا حسن شحاته وشيكابالا.

وأردف أحمد حسام ميدو، الدوري الأفريقي كان له ضرر كبير على النادي الأهلي، ومارسيل كولر مدرب الفريق تعرض للظلم، والتدوير في التشكيل بسبب المشاركة في البطولة والإجهاد الكبير، والمشاركة كانت بسبب العوائد المالية فقط.

النادي الأهلي

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، مارسيل كولر مدرب جيدا للغاية وخالد بيبو مظلوم في النادي الأهلي، وهناك تذبذب في مستوى الفريق مؤخرا.

أحمد حسام ميدو: الزمالك سمعته سيئة في الفيفا.. وأنقذت الزمالك من الانهيار

أحمد حسام ميدو.. قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تعرض للظلم داخل نادي الزمالك.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، الزمالك يتعرض للظلم في بعض الأوقات ومن الطبيعي الدفاع عن النادي في هذه الأوقات للحصول على حقه الطبيعي والمشروع، ولو لم أدافع عن النادي فلا استحق أن أكون ابن نادي الزمالك.

وواصل أحمد حسام ميدو، أحترم كل الأندية وأدافع عن الجميع ولكن الزمالك له معاملة خاصة عن باقي الأندية، ولو لم أتدخل في نادي الزمالك وقت تواجد مرتضى منصور كان سينهار، والعديد من الجماهير تعاتبني.

نادي الزمالك

وزاد أحمد حسام ميدو، دافعت عن النادي الأهلي في أزمة نهائي أفريقيا ضد الكاف واتحاد كرة القدم المصري، وكنت الإعلامي الوحيد الذي يقوم بهذا الأمر وقتها.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحات، هناك العديد من الأسماء العالمية الكبيرة رفضت تدريب نادي الزمالك قبل تواجد أوسوريو بسبب إغلاق القيد عن الفريق والزمالك كانت سمعته سيئة في الفيفا.

تابع موقع تحيا مصر علي