عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. من هي زوجة أمير كرارة في بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي _ أرشيفية

يخوض النجم المصري أمير كرارة سباق مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي، والذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي.

تحيا مصر

إيناس كامل زوجة أمير كرارة في بيت الرفاعي 

 وتجسد الفنانة إيناس كامل شخصية هند زوجة أمير كرارة وذلك ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعى في سباق مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي ضمن مسلسلات رمضان 2024، أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة نجاح واسع وسط منافسيه في سباق مسلسلات رمضان 2024.

أمير كرارة يتألق في البعبع

هذا وتألق أمير كرارة في فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

من جانبه، قال الفنان أمير كرارة خلال لقائه ببرنامج معكم منى الشاذلي عن فيلمه: كنت مرعوب من الفيلم وأتعرض عليا بطريقة مختلفة، وكان عندنا عوامل كتير في الفيلم وهو ميكس غريب، والفيلم كوميدي أكتر وعائلي ومحترم وممكن العيلة كلها تدخل الفيلم وهتتبسط بيه.

تصريحات أمير كرارة 

وتابع، أنا اتاخرت في موضوع السينما شوية وكنت مركز في المسلسلات أكتر آخر فترة، وأنا عملت حرب كرمز وكان حلو جدا، و أنا وبيتر ميمي وش السعد على بعض ولما اشتغلنا كلبش كان سلمة جديدة في حياتنا، وكان جوايا تحدي بالنسبالي وأبين للناس أن لسه عندي كتير وبقالنا زمان متعملش فيلم أكشن كوميدي زي فيلم البعبع.

اقرأ أيضًا.. 

بعد الهجوم عليها بسبب مسلسل الفريدو.. إلهام شاهين: أنا موعودة بكده دايمًا 

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل 

وأضاف الفنان أمير كرارة، الشغل مع الأطفال حاجة مميزة جدًا، و أنا اقرب حد ليا في حياتي هما ولادي من صغرهم بصاحبهم أنا اللي مربيهم، وأنا بخرج معاهم وشلتي اللي بستمتع بيهم وبروح السينما ومعايا 15 عيل، وبيقعدوا 3 أيام في مصر و 3 في الساحل وأنا بالنسبة ليهم بابا نويل وبحققلهم أحلامهم وبعرف أتعامل مع السن الصغير.

واستطرد كرارة، الاختيار تجربة عظيمة بالنسبالي ودور المنسي غير في شخصيتي وطريقتي وأثر فيا بشكل غير طبيعي، و العساكر بتقولي يا قائد والداخلية بتقولي يا باشا مصر.

واستكمل أمير كرارة حديثه قائلًا: دور المنسي كرم وهدية من ربنا وأنا مش عبقري تمثيل وفي ناس كتير أحسن مني، لكن ربنا أداني الدور وكان أي ممثل كبير أو صغير كان هيعمل الدور حلو ويحصله اللي حصلي.

تابع موقع تحيا مصر علي