عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أرسنال يكشف حجم إصابة محمد النني أمام إيندهوفن في دوري الأبطال

إصابة محمد النني
إصابة محمد النني

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي، عن حجم إصابة النجم الدولي محمد النني في مباراة الفريق بالأمس أمام إيندهوفن والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. 

أرتيتا يكشف حجم إصابة محمد النني 

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي أرسنال: «إصابة محمد النني جاءت على مستوى العضلة الضامة، محمد النني شعر بشئ سيئ في مباراة إيندهوفن وكان يجب تغييره في المباراة». 

ولم يكشف أرتيتا مدة غياب النني المحتملة عن الملاعب، مؤكدًا أنه لا يعرف حتى الآن مدى سوء الإصابة.

وتعادل أرسنال الإنجليزي، مع مضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأنهى أرسنال مرحلة المجموعات، فى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وخلفه إيندهوفن برصيد 9 نقاط، ونجحا فى التأهل لدور الـ 16 من المسابقة.

نتيجة مباراة أرسنال وآيندهوفن

ضمن أرسنال التأهل لدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعادل أمام آيندهوفن الهولندي بهدف لكل فريق، وصعد الثاني للدور القادم.

سجل إدوارد نيكيتاه هدف أرسنال الأول في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وتعادل يورب فيرتيسين لفريق آيندهوفن في الدقيقة 50.

وغادر محمد النني ملعب المباراة في الدقيقة 61 من عمر المباراة بسبب الإصابة وشارك بدلا منه مارتن أوديجارد.

بهذا التعادل يصل أرسنال للنقطة 13 في صدارة المجموعة الثانية، ويتواجد آيندهوفن في المركز الثاني برصيد 9 نقاط والصعود للدور القادم.

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

وضمن أرسنال صدارة المجموعة الثانية ولك بعد التعادل أمام آيندهوفن الهولندي بهدف لكل فريق، وصعد آيندهوفن مستغلا نقطة التعادل والوصول للنقطة التاسعة، بينما انتقل لانس للدوري الأوروبي، وغادر إشبيلية من الباب الصغير.

وكانت هناك مفاجأة كبرى بمغادرة مانشستر يونايتد البطولات الأوروبية كاملة وعدم التواجد على الأقل في الدوري الأوروبي بداية من الدور المقبل، وذلك بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب، وصعود كوبنهاجن الدنماركي للدور القادم بعد الفوز على جالطة سراي التركي في الجولة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي