عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذا بيست| الكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب في العالم

ذا بيست
ذا بيست

ذا بيست.. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن القائمة النهائية للمدربين المرشحين لجائزة “ذا بيست” والمقدمة لأفضل مدرب في العالم لعام 2023.

تحيا مصر

جائزة ذا بيست 2023

ذا بيست، ويتواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا في القادمة النهائية، وذلك بعدما قاد مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق الثلاثية التاريخية.

ويستعد بيب لقيادة مانشستر سيتي في بطولة كأس العالم للأندية الأسبوع المقبل، ومن الممكن أن ينهي العام ببطولة رابعة.

أفضل مدرب في العالم

ذا بيست، ويتواجد المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، مدرب انتر ميلان، وذلك بعدما قاد فريقه لتحقيق كأس السوبر الإيطالي، وتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان ثالث المدربين لوشيانو سباليتي، مدرب نابولي الإيطالي السابق، والمدرب الحالي لمنتخب إيطاليا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم

ذا بيست، وفاز سباليتي مع نابولي بالدوري الإيطالي بعد غياب كبير للغاية، وساهم في صعود منتخب إيطاليا ليورو 2024.

ذا بيست، ويعتبر بيب جوارديولا هو الأقرب للفوز بالجائزة، وذلك بعد النجاحات التي حققها مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

لا يتوفر وصف.
ذا بيست

بيب جوارديولا: مانشستر سيتي لا يستسلم ودي بروين يقترب من العودة

بيب جوارديولا.. يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بأن كيفين دي بروين، لاعب خط وسط الفريق يقترب من العودة للتواجد ولكنه ليس في الوقت الحالي.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل مواجهة لوتون تاون، دي بورين بدأ في الركض حول الملعب ولكنه ليس جاهزا للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة، وننتظر تطوره البدني.

وأكمل بيب جوارديولا، لن نستعجل في عودة دي بروين حتى لا تتفاقم الإصابة من جديد، ومن الممكن أن يعود بعد أسبوعين أو ثلاثة، وهذا الأمر مبكرا بالنسبة لي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتابع بيب جوارديولا، الجميع شاهد ما حدث لنا الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، ولن نستسلم نهائيا، لقد كنا متأخرين بفارق 9 نقاط عن أرسنال وعدنا من جديد.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، لا أعلم لماذا نتعرض للانتقادات في الفترة الحالية، فكان من الطبيعي أن يحدث ذلك بعدما حققنا كل شيء، والأهم حاليا العمل على حل الأزمة، وعندما نفوز بالمباريات نكون أفضل فريق في العالم، وعندما نخسر نكون أسوأ فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي