عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سلام يكشف حقيقة صورة متداولة لابنته: بلاش تنشروها تاني

محمد سلام
محمد سلام

نفى الفنان محمد سلام صحة الصورة المتداولة مؤخرًا لابنته، مؤكدًا على أنها صورة لإحدى معجباته، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حقيقة صورة متداولة لابنة محمد سلام

وكتب محمد سلام خلال خاصية استوري: الصورة دي منتشرة في كل حتة على أساس إن البنوتة دي بنتي، فيا جماعة الخير البنوتة مش بنتي، والله العظيم دي بنوتة جميلة اسمها هادية جاتلي التصوير مخصوص مع باباها ومامتها من 4 سنين عشان تتصور معايا.

وتابع: رجاء خاص بلاش تنشروا صورتها تاني، لأن أهلها بدأوا يتضايقوا من الموضوع ده، وأظن هما ليهم الحق كاملًا إنهم يحتفظوا بخصوصيتهم وخصوصية بنتهم وشكرًا.

محمد سلام يرد على مروجي الشائعات

وسبق وأن كشف محمد سلام حقيقة حقيقة فسخ التعاقد معه من قبل المنتج أحمد الجنايني بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بالسعودية تضمانًا مع غزة، عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال : "لم يتم إلغاء التعاقد مع المنتج أحمد الجنايني لكل واحد بينزل خبر مالوش أساس من الصحة اتق الله.. بعتذر لك يا جينو على أي إساءة اتوجهت لك بسبب الخبر ده".

وعلى صعيد أخر، تداول رواد السوشيال ميديا خبر عن اسبعاده من مسلسل الرفاعي من قبل الفنان أمير كرارة، والأمر الذي أثار غضب أمير كرارة لعدم صحته ورد على مروجي الشائعات وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "الخبر ده كدب ولا له أساس من الصحة موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".

محمد سلام في مسلسل الكبير أوي

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد سلام مسلسل الكبير أوي الجزء السابع الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد مكي ورحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي