عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد سعودي: نفاذ تذاكر مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي

الأهلي والاتحاد السعودي
الأهلي والاتحاد السعودي

أكد عادل الماس الناقد الرياضي السعودي أن تذاكر مباراة النادي الأهلي وفريق اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية قد نفذت من الأسواق منذ طرحها من أيام.

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية 

وقال عادل الماس الناقد الرياضي السعودي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" فريق اتحاد جدة قدم مباراة كبيرة أمام أوكلاند سيتي في ضربة البداية في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية واستحق الفوز والتأهل إلى الدور التالي في مونديال الأندية ".

وتابع :"من وجهة نظري أن مباراة الأهلي واتحاد جدة ستكون خارج التوقعات وأتمنى أن تظهر بشكل مشرف للكرة المصرية ".

تفاصيل مران الأهلي قبل الأخير استعدادًا لمواجهة الاتحاد السعودي 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم  على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، والتي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.

وقام اللاعبون بإجراء بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران، تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لإعطاء بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد، من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، عن حكم مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وتم تعيين جيسوس فالينزويلا حكمًا لمواجهة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء بعد غد الجمعة الموافق 15 من ديسمبر الجاري.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق فوز تاريخي يؤهله للدور المقبل من البطولة، حتى يواصل مشواره فيه لتحقيق إنجاز تاريخي. 

تابع موقع تحيا مصر علي