عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: زد عرض 650 ألف دولار لشراء كريستو من الأهلي

كريستو
كريستو

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي زد قدم عرض رسمي لإدارة النادي الأهلي للتعاقد مع محمد الضاوي كريستو نجم الوسط التونسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

فاروق: زد قدم عرض رسمي لإدارة الأهلي للتعاقد مع كريستو 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"نادي زد يرغب في الحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو مقابل 650 ألف دولار بعقد يمتد لأربع مواسم ونصف الموسم".

وتابع:" جاء ذلك من جانب نادي زد بعد خرج محمد الضاوي كريستو من حسابات السويسري مارسيل كولر  ليطلب اللاعب الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ".

محمد فاروق: الأهلي يتجه للموافقة على إعارة عبد القادر لسموحة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي وافق على طلب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة بالحصول على خدمات أحمد عبد القادر جناح الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"منح النادي الأهلي أحمد عبد القادر الضوء الأخضر بالرحيل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي واستبعاده من قائمة كأس العالم للأندية في السعودية".

وتابع:" أحمد عبد القادر يرغب في المشاركة باستمرار مع فريقه الجديد بعد الرحيل عن النادي الأهلي ويتبقي فقط موافقته على الانتقال إلى سموحة على سبيل الإعارة ".

رسالة دعم من سعد سمير للاعبي الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة 

وجه سعد سمير مدافع الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا الحالي، رسالة دعم للاعبي المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة المقبلة، في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، عندما يخوض منافسات النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

ويبدأ الأهلي مشواره في النسخة الحالية من البطولة يوم الجمعة المقبل، بمواجهة اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، والذي تأهل على حساب أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وكتب سعد سمير على حسابه الرسمي على فيس بوك: «الأهلي يتخاف منه.. ميتخافش عليه». 

تابع موقع تحيا مصر علي