عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا| مانشستر سيتي بالعامة الكاملة ولايبزيج يتأهل لدور الـ 16

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

دوري أبطال أوروبا.. أسدل الستار على مواجهات المجموعة السابعة، بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وتمكن مانشستر سيتي الإنجليزي أن يحقق العلامة الكاملة بعد الفوز على النجم الأحمر، وتأهل معه فريق لايبزيج الألماني.

تحيا مصر

نتيجة مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

دوري أبطال أوروبا، واعتمد بيب جوارديولا اليوم على العديد من اللاعبين البدلاء، من أجل الاستعداد لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، بجانب السفر لكأس العالم للأندية.

سجل ميكا هاميلتون هدف مان سيتي الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وتمكن أوسكار بوب أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62.

واستطاع إن بيوم هوانج أن يسجل هدف النجم الأحمر الأول في الدقيقة 76 وتمكن كالفين فيليبس أن يسجل الهدف الثالث لفريق السيتي في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

دوري أبطال أوروبا

واستطاع ألكسندر كاناي أن يسجل هدف النجم الأحمر الثاني في الدقيقة 90 ووصل مان سيتي للنقطة 18 في المركز الأول وبالعلامة الكاملة، واستمر النجم الأحمر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة لايبزيج ويونج بويز

دوري أبطال أوروبا، حقق فريق لايبزيج الألماني فوزا معنويا على يونج بويز السويسري بهدفين مقابل هدف واحد، والتواجد في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي.

سجل بنيامين سيسكو هدف لايبزيج الأول في الدقيقة 51 وتعادل إييريما كولي للضيوف في الدقيقة 53.

دوري أبطال أوروبا، وتمكن إيميل فورسبيرج الهدف الثاني في الدقيقة 56 وضمن لفريق لايبزيج الفوز بالمباراة.

بهذا الفوز وصل لايبزيج للنقطة 12 في المركز الثاني، واستمر يونج بويز في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والتأهل للدوري الأوروبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

تشكيل مانشستر سيتي.. أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الرسمي لمواجهة النجم الأحمر الصربي، في ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر سيتي

تشكيل مانشستر سيتي، تنطلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم الأربعاء في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن بورتس 2 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، ويستضيف ملعب راجكو ميتيتش مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي والنجم الأحمر في الجولة السادسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر

تشكيل مانشستر سيتي، وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي والنجم الأحمر قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر، ويغيب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند عن مان سيتي في مباراة اليوم بداعي الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي