عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم الخميس، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن ليفربول في مباراة اليوم من أجل الراحة لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز، تنطلق مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم الخميس في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتلعيق علي محمد علي.

بث مباشر مباراة ليفربول وسانت جيلواز

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز، ويستضيف ملعب جوزيف ماريان مواجهة اليوم بين ليفربول وسانت جيلواز في الجولة السادسة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وسانت جيلواز قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء.

الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز، يتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة وضمن الصعود للدور القادم، وصدارة المجموعة، بينما يتواجد سانت جيلواز في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: كومين كليهيير

خط الدفاع: تسيميكاس، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، كوانساه

وسط الملعب: سوبوسلاي، هارفي ىليوت، كيرتس جونز

خط الهجوم: لويس دياز، كودي جاكبو، داروين نونيز

بث مباشر مباراة محمد صلاح ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي - فوتبول
ليفربول

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر نوفمبر

فاز الفرعون المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول، عن شهر نوفمبر، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد تفوقه خلال هذا الشهر.

صلاح أفضل لاعب في ليفربول 

وسجل صلاح، 3 أهداف مع ليفربول خلال شهر نوفمبر، وصنع هدفين، لذا فاز بجائزة أفضل لاعب خلال الشهر الماضي.

ويعيش صلاح، أزهى فتراته مع ليفربول، الذي يتربع رفقته على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس 

في سياق مختلف، كان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فوزًا مثيرًا على نظيره كريستال بالاس، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

وحول الريدز، تأخره بهدف للفوز بهدفين، وتمكن من اعتلاء الصدارة مؤقتًا برصيد 34 نقطة، وواصل سلسلة انتصاراته المثيرة في المسابقة الإنجليزية. 

سجل هدف التقدم لفريق كريستال بالاس، فيليب ماتيتا، عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، ثم عاد ليفربول وأدرك التعادل عن طريق النجم المصري محمد صلاح، عند الدقيقة 76 من زمن المباراة، وسجل هارفي إيليوت، هدف فوز ليفربول، عند الدقيقة 90 من زمن المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي