عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق كفر الشيخ.. تفاصيل حادث المعرض الدائم للملابس | صور

حريق المعرض الدائم
حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ

حريق كفر الشيخ والذي اشتعل داخل المعرض الدائم للملابس الجاهزة في كفر الشيخ في ساعات الصباح الأولى، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة عليه وإخماده.

تحيا مصر

القصة الكاملة لحريق كفر الشيخ

حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، في السيطرة على حريق اندلع في المعرض الدائم للملابس الجاهزة في كفر الشيخ بالقرب من قصر الثقافة، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لحين الانتهاء من عمليات التبريد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد باشتعال النيران في معرض الملابس الدائم بوسط مدينة كفر الشيخ، في ساعات الصباح الأولى، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق واخماده.

حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ
حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ
حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ

السيطرة على حريق المعرض الدائم بكفر الشيخ

وانتقلت نحو 15 سيارة إسعاف من الإدارة العامة للحماية المدنية في كفر الشيخ إلى موقع حريق كفر الشيخ، وجرى السيطرة على النيران ومحاصرتها وإخمادها دون امتدادها إلى المناطق المجاورة للمعرض الدائم للملابس، وجاري حصر الخسائر المادية والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي لبحث التعويضات المناسبة للشباب العارضين للمنتجات.

وانتقل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وعمرو البشبيشي نائب المحافظ، واللواء حسن موافي رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إلى موقع حريق كفر الشيخ، كما انتقلت قيادات مديرية أمن كفر الشيخ برئاسة اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ إلى موقع حريق المعرض الدائم للملابس في وسط كفر الشيخ.

حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ
حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ

إخماد حريق المعرض الدائم للملابس في كفر الشيخ

وانتهت أجهزة الحماية المدنية في كفر الشيخ، من السيطرة على النيران واجراء عمليات التبريد وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في كفر الشيخ لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي انتدبت فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على ملابسات وأسباب اندلاع النيران في المعرض الدائم للملابس.

تابع موقع تحيا مصر علي