عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعنة الفلوس.. شخص يقتل ابن عمه بسبب الخلافات في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل شخص على يد ابن عمه بدائرة قسم الجيزة بسبب خلافات مالية بينهما.

تحيا مصر

القصة الكاملة لمقتل شخص على يد ابن عمه

حيث صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، واستمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، كشفت ملابسات مقتل شخص على يد ابن عمه بدائرة قسم الجيزة، بسبب مشاجرة بينهما على خلافات مالية قام على أثرها المتهم بطعن المجني عليه «نجل عمه» مستخدما سكينا.

التحريات: خلافات مالية وراء مقتل ثلاثيني الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، تضمن ورود بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة بين شخصين ومقتل أحدهما وعلى الفور شكل اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث انتقلت فرق المباحث بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب، إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثمان شخص يدعى م ح بالغ من العمر 38 عاما يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة.

القبض على قاتل ابن عمه في الجيزة

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها الرائد مصطفى رشوان وكيل مباحث غرب الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وابن عمه بسبب خلافات مالية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة له أودت بحياته على الفور.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة تفصيليا، حيث قرر نشوب مشادة كلامية بينه وبين ابن عمه بسبب خلافات مالية بينهما، قام على أثرها بطعنه مستخدما سلاح ابيض سكين وسقط جثة هامدة في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي