عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحرب لم تنته بعد... أحمد الفيشاوي يروج لجزء ثاني من فيلم الحاسة السابعة بعد 18 عام

فيلم الحاسة السابعة
فيلم الحاسة السابعة

تصدر فيلم الحاسة السابعة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مرور أكثر من 18 عام على عرضه في السينمات المصرية وشاشات التلفزيون، وبدأ العديد في البحث عن سبب عودة الحديث عن فيلم الحاسة السابعة مرة أخرى.

تحيا مصر 

فيلم الحاسة السابعة لـ أحمد الفيشاوي

عاد فيلم الحاسة السابعة الذي تم عرضه في في عام 2005 ليشغل أذهان الجمهور من جديد، وذلك بعدما نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له وجها لوجه مع خصمه ضمن أحداث مسلسل الحاسة السابعة، وعلق عليها، قائلا: “الحرب لم تنتهي بعد”.

حقيقة وجود جزء ثاني من فيلم الحاسة السابعة

ورجح العديد من الجمهور بعد منشور أحمد الفيشاوي بأنه يروج لـ جزء ثاني من فيلمه الشهير الحاسة السابعة، والذي تولى تأليف موسمه الأول الفنان أحمد مكي، ولكن لم يكشف مكي حتى الأن عن تحضيره لموسم ثاني من الحاسة السابعة، ولكن كان قد حقق العمل نجاحات ساحقة في فترة عرضه في السينمات المصرية حيث كانت فكرته مختلفة ومميزة في ذلك الوقت.

ودارت أحداث فيلم الحاسة السابعة حول ل شاب يهوى لعبة الكونج فو وكان يريد الاحتراف في هذه اللعبة ولكنه يكتشف أن اللعبة ليس لها مستقبل ولا جمهور فيلتقي بعراف يمكنه من قراءة وسماع أفكار الآخرين.

تفاصيل فيلم الحاسة السابعة

ويخوض بطولة فيلم الحاسة السابعة إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي كلا من النجوم رانيا الكردي،  إيناس مكي،  عمرو القاضي،  عبدالرحمن أبو زهرة،  يوسف داوود،، ومن المقرر استبدال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بفنان أخر في حالة انتاج موسم ثاني من العمل، خاصة بعدما أعلن الفنان الكبير اعتزاله الفن بشكل نهائي بسبب مروره بحالة صحية متدهورة في الفترة الأخيرة، لذا يحتاج قسطا من الراحة.

ولم يكشف أحمد الفيشاوي حتى الأن أي تفاصيل خاصة بانتاج جزء ثاني من فيلم الحاسة السابعة أو الإعلان بشكل رسمي عن هذا الأمر، حيث اكتفى بتشويق الجمهور بهذا التصريح وتركه يفكر عن حقيقة التحضير لموسم ثاني من الفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي