عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الريادة: مصر شهدت ملحمة وطنية في المشاركة بانتخابات الرئاسة 2024

 الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

قال كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، إن التوافد والإقبال الكثيف الذي رأيناه جميعًا من الشعب المصري للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية يدعو للفخر والإعتزاز، مؤكدًا أنها ملحمة وطنية من قبل كافة فئات الشعب المصري. 

 رئيس حزب الريادة يشيد بدور الشباب الفعال والبارز في العملية الانتخابية

وأشار رئيس حزب الريادة خلال مداخله هاتفية له عبر قناة اكسترا نيوز، أن المشهد الانتخابي بدء من توافد المصريين بالخارج متحديين كافة الظروف التي واجهتهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيدًا بدور الشباب الفعال والبارز في العملية الانتخابية، مؤكدًا أن المواطن المصري بعث رساله للعالم أجمع أنه يمارس حقه الدستوري ويصطف خلف دولته في كل الأوقات.

وأوضح كمال حسنين، أنه من خلال متابعته للعملية الانتخابية تفاجئ بتوافد وإقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، مشيرًا أن الناخبين كانوا يتوافدون على مقار اللجان الانتخابية قبل الساعات الرسمية لفتح باب الانتخابات. 

 الشعب المصري أثبت معدنه الاصلي من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأكد حسنين، أن الشعب المصري أثبت معدنه الاصلي من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية، نظرًا لإدراكة ووعيه الشديد بالتحديات والمخاطر التي تواجهها الدولة المصرية من جميع الجهات. 

 الحوار الوطني بمثابة قبلة الحياة للأحزاب السياسية

ووجه رئيس حزب الريادة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعوته إلى حوار وطني لتشجيع دور الأحزاب السياسية في الحياة السياسية، مؤكدًا ان الحوار الوطني بمثابة قبلة الحياة للأحزاب السياسية. 

وتابع:" قبل الحوار الوطني كانت معرفة الشعب بحزب الريادة كانت ضئيلة، وأن الأحزاب السياسية استغلت الحوار الوطني استغلالًا جيدًا،  وظهرت نتيجة الحوار الوطني من خلال رؤيتنا ولأول مرة مشاركة ثلاث أحزاب رئاسية في الانتخابات الرئاسية". 

وكان قد اعلن حزب الريادة تأييده لموقف مصر برفض سياسة التهجير للفلسطينيين أو محاولات تصفية القضية الفلسطينية على حساب دول الجوار، فأمن مصر القومي خط أحمر.

حزب الريادة يشيد بالجهود المصرية المبذولة لتوفير النفاذ العاجل للمواد الاغاثية للفلسطينيين

كما أعلن حزب الريادة، تأييده لاستعداد مصر للقيام بأي جهد من أجل التهدئة واستئناف عملية حقيقية للسلام، مؤكدا أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا بحل الدولتين.

وأشاد حزب الريادة، بالجهود المصرية المبذولة لتوفير النفاذ العاجل للمواد الاغاثية للفلسطينيين.

تابع موقع تحيا مصر علي