عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي تشكوا من غلاء الأسعار: زيت الزيتون بـ 1206 جنيه.. فاضيل اي تاني ناكل بمية؟

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

خرجت الفنانة لقاء الخميسي لتنتقد أزمة غلاء الأسعار وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، متسائلة حول كيف يتأقلم المواطنين مع هذا الغلاء.

تحيا مصر

لقاء الخميسي عن غلاء الأسعار: قزازة زيت الزيتون بـ 1200 جنيه ليه

وقالت لقاء الخميسي في الفيديو الذي شاركته عبر موقع انستجرام: عندي سؤال وأول مرة أتكلم في الموضوع ده.. إحنا رايحين لحد فين بجد، لما قزازة زيت الزيتون يكون سعرها 1206 اي اللي فاضل أنا ممنوعة من كل الزيوت والزبدة، أكل بإية بـ مية؟ سيبكم مني بقيت الحاجات الناس عايشة ازاي؟ الحاجة غليت، ياعالم ارحمونا وارحموا البشر، ارحموا الناس.

لقاء الخميسي: علاقتك بربنا بينك وبينه

هاجمت لقاء الخميسي أحد الجمهور، بعد توجيهها رسالة للفنانين، قالت فيها: والله تعليقات جميلة على الموت بس ياريت تتعظوا كممثلين الموت بيجي فجأة”، لتنفعل لقاء الخميسي، قائلة: هو مين اللي يتعظ وحضرتك مالك ومال الفنانين، مين ادالك الحق انك تحكم على الناس إنهم مش متعظين؟، ما كفاية بقى مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته ماحدش واصي على الناس، مهمتك في الحياة إنك تبص في حياتك وتتعلم وتنجز".

 وتابعت لقاء الخميسي حديثها، قائلة: علاقتك بربنا بينك وبينه، مالكش حق تدي مواعظ، بقت حاجة سخيفة أوي ولا تحتمل الصمت، مالنا دعوة بحياة الأخرين مش عاجبينك ابعد عنهم انت مش واصي ربنا على الأرض، ما تعرفش الناس اللي بتحكم عليها حياتها ازاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر.

أخر أعمال لقاء الخميسي

يذكر، أن أخر أعمال لقاء الخميسي مشاركته في مسلسل إجازة مفتوحة والتي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة، والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم شريف منير، سميحة أيوب،  لقاء الخميسي، دنيا ماهر،مراد مكرم  هشام إسماعيل والذي حقق نجاحات ساحقة خلال عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي