عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياريت تتعظوا كممثلين الموت بيجي فجأة.. لقاء الخميسي تنفعل: كفايا مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

خرجت الفنانة لقاء الخميسي عن صمتها لترد على متابعة تنتقد الممثلين ونجوم الوسط الفني بعد العديد من حالات الموت المفاجأة أخرهم الفنان طارق عبد العزيز وطالبتهم بأن يتعظوا ويبعدوا عن الأمور الذي يقومون بفعلها حاليا، لتدخل لقاء الخميسي في حالة انفعال شديدة.

تحيا مصر

لقاء الخميسي تنفعل: الحكم على الناس بقى سخيف ومش محتمل الصمت

وعلقت إحدى الجمهور على وفاة الفنان طارق عبد العزيز المفاجئ، قائلة: “والله تعليقات جميلة على الموت بس ياريت تتعظوا كممثلين الموت بيجي فجأة”، لتنفعل لقاء الخميسي، قائلة: هو مين اللي يتعظ وحضرتك مالك ومال الفنانين، مين ادالك الحق انك تحكم على الناس إنهم مش متعظين؟، ما كفاية بقى مواعظ وكل واحد يخليه في ورقته ماحدش واصي على الناس، مهمتك في الحياة إنك تبص في حياتك وتتعلم وتنجز".

لا يتوفر وصف.
منشور لقاء الخميسي

وتابعت حديثها، قائلة: علاقتك بربنا بينك وبينه، مالكش حق تدي مواعظ، بقت حاجة سخيفة أوي ولا تحتمل الصمت، مالنا دعوة بحياة الأخرين مش عاجبينك ابعد عنهم انت مش واصي ربنا على الأرض، ما تعرفش الناس اللي بتحكم عليها حياتها ازاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر.

وفاة طارق عبد العزيز بشكل مفاجيء

ويذكر، أنه رحل عن عالمنا أمس الأحد طارق عبد العزيز، حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجأة أثناء تصوير مسلسل وبقينا اتنين إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، حيث سقط في لوكيشن التصوير بشكل مفاجيء ثم تعرض لتشنجات للحظات وبعدها توقف قلبه وعاد مرة أخرى ومن ثم لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ذهابه إلى المستشفى.

ودخل العديد من الجمهور ونجوم الوسط الفني في حالة صدمة وذهول شديد لنبأ وفاة طارق عبد العزيز، من بينهم الفنانة لقاء الخميسي الذي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "يا طارق لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله الله يرحمك يا طارق ويكرمك ويجعلك من أهل الجنة يا صديقي".

جنازة طارق عبد العزيز

وشيع جثمان طارق عبد العزيز في الساعات القليلة الماضية من ظهر اليوم الاثنين بحضور نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان حمادة هلال والفنان أحمد السقا ونهال عنبر، وسليمان عيد وعدد أخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي