عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغدة نجاتي: الحصر العددي للمشاركين في الانتخابات الرئاسية يكشف وعي المصريين بأهمية الاستحقاق الدستوري

 الدكتورة رغدة نجاتي
الدكتورة رغدة نجاتي

أكدت الدكتورة رغدة نجاتي، عضو مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، أن الحصر العددي للمشاركين بالتصويت في الانتخابات الرئاسية يكشف حجم الوعي لدى المواطنين بأهمية الاستحقاق الدستوري.

 نسبة المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية الحالية  فاق بكثير كافة الاستحقاقات السابقة

وأشارت النائبة في تصريحات صحفية لها اليوم، إلى أن كافة المؤشرات تؤكد أن نسبة المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية فاق بكثير كافة الاستحقاقات السابقة، موضحة أن هذا دلالة قوية على حالة التوافق الوطني في المجتمع المصري.

عضو مجلس النواب توجه التحية لكل مواطن مصري حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

ووجهت عضو مجلس النواب، التحية لكل مواطن مصري حرص عبر تلبية النداء والخروج إلى صناديق الاقتراع واختيار رئيس مصر القادم.

وأشادت النائبة رغدة نجاتي، بأهالي دائرتها في الوادي الجديد، والذين حرصوا على ممارسة حقهم الدستوري على مدار الثلاثة أيام الانتخابية، قائلة: وهذه رسالة من إدراك الشعب المصري بأهمية تحقيق الاستقرار واستكمال مسيرة الدولة المصرية نحو الجمهورية الجديدة.

وفي وقت سابق قالت الدكتورة رغدة نجاتي، إن مشهد الناخبين أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية يكشف مدى حرص المصريين على المشاركة في رسم مستقبل بلادهم واختيار الرئيس القادم لمصر.

وعي الشعب المصري بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وأشارت النائبة إلى أن هذه المشاركة بإيجابية منذ أمس واليوم في الاستحقاق الدستوري يشير إلى أن هناك وعي سياسي كبير لدى جميع المصريين بأهمية ممارسة حقوقهم الانتخابية.

مشاركة المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية يدعو للفخر

ولفتت رغدة نجاتي، إلى أن مشاركة المرأة المصرية في الانتخابات الرئاسية يدعو للفخر، ويكشف مدى حرص السيدات على المساهمة في صنع مستقبل مصر، لاسيما بعدما حققته المرأة من مكاسب سياسية واقتصادية في الفترة الأخيرة.

اصطفاف كل المصريين من أجل المصلحة العليا للوطن

وأكدت عضو مجلس النواب، أن طوابير الانتخابات في كل اللجان على مستوى الجمهورية رسالة هامة لجميع دول العالم باصطفاف كل المصريين من أجل المصلحة العليا للوطن.

وأشادت النائبة بالجهود التي تقوم بها كافة مؤسسات الدولة من أجل انتظام سير عمليات الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، خصوصا الهيئة الوطنية للانتخابات وما تقدمه من تسهيل وتيسير في الإجراءات في عمليات الاقتراع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي