عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريح “زيت الزيتون بـ 1200”.. لقاء الخميسي تعتذر: كان فيه خطأ في الفواتير والأسعار مغلتش

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

أثارت الفنانة لقاء الخميسي في الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها عن غلاء أحد أنواع زيت الزيتون ووصول العبوة الواحد إلى أكثر من 1200 جنيها، لتخرج وتوضح حقيقة الأمر للمواطنين بعد الضجة التي حدثت حولها.

تحيا مصر

لقاء الخميسي تعتذر عن تصريحها: حدث خطأ في الفواتير

وقالت لقاء الخميسي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بخصوص تصريحات زيت الزيتون وإنه وصل لـ 1200 جنيها، أنا تواصلت مع الشركة وفيه  فاتورتين جم، فاتورة جت خطأ وهي 1205 كنت فكراها لعبوة زيت واحدة  ولكن اكتشفت إنه فيه  خطأ 1300 على عبوتين زيت الأسعار لسة مغلتش وبعتذر عن الخطأ ده.

لقاء الخميسي: زيت الزيتون غلي أكل بـ ايه

وكانت قد قالت لقاء الخميسي في الفيديو الذي شاركته عبر موقع انستجرام: عندي سؤال وأول مرة أتكلم في الموضوع ده.. إحنا رايحين لحد فين بجد، لما قزازة زيت الزيتون يكون سعرها 1206 اي اللي فاضل أنا ممنوعة من كل الزيوت والزبدة، أكل بإية بـ مية؟ سيبكم مني بقيت الحاجات الناس عايشة ازاي؟ الحاجة غليت، ياعالم ارحمونا وارحموا البشر، ارحموا الناس.

ويذكر، أن لقاء الخميسي دائما ما تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة والغير معتادة، حيث سبق وهاجمت متابعة بسبب انتقادها للفنانين، لترد عليها، قائلة: علاقتك بربنا بينك وبينه، مالكش حق تدي مواعظ، بقت حاجة سخيفة أوي ولا تحتمل الصمت، مالنا دعوة بحياة الأخرين مش عاجبينك ابعد عنهم انت مش واصي ربنا على الأرض، ما تعرفش الناس اللي بتحكم عليها حياتها ازاي وتفاصيلها وبتعمل خير ولا شر.

أخر أعمال لقاء الخميسي

يذكر، أن أخر أعمال لقاء الخميسي مشاركته في مسلسل إجازة مفتوحة والتي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة، والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم شريف منير، سميحة أيوب،  لقاء الخميسي، دنيا ماهر،مراد مكرم  هشام إسماعيل والذي حقق نجاحات ساحقة خلال عرضه على شاشات التليفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي