عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة والدة نور قدري.. انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة.. عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

حل على الوسط الفني العديد من الأحداث الهامة وذلك في الساعات الماضية من اليوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر الجاري، والمتنوعة بين انطلاق المهرجانات الفنية وحالات الوفاة في الوسط الفني وعودة الأنشطة الفنية من جديد، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز هذه الأحداث خلال التقرير الأتي.

تحيا مصر

وفاة والدة نور قدري

علنت الفنانة أية سماحة وفاة عمتها ووالدة الفنانة نور قدري، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء.

نور قدري 

انطلاق حفل افتتاح مهرجان الجونة

بدأ منذ قليل التحضيرات النهائية لـ حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وسافر عدد كبير من نجوم الوسط الفني لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة التي من المقرر أن تستمر دورته حتى يوم 21 من نفس الشهر، وكان من بين هؤلاء كل من النجوم إنجي المقدم، نسرين طافش، نجلاء بدر، محمد فراج، وعدد آخر من النجوم، وذلك ترقبا لإحياء حفل الافتتاح الليلة وذلك في إطار احترام مشاعر أشقائنا في فلسطين.

مهرجان الجونة

عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد

أعلنت منصة أنغامي منذ قليل عن استعداد الهضبة عمرو دياب لـ طرح أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان مكانك وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة، وروج الهضبة لـ ألبومه الجديد من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وحسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال : مكانك ألبوم جديد قريبا.

عمرو دياب 

أحمد الفيشاوي يروج لـ الحاسة السابعة الموسم الثاني

عاد فيلم الحاسة السابعة الذي تم عرضه في في عام 2005 ليشغل أذهان الجمهور من جديد، وذلك بعدما نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له وجها لوجه مع خصمه ضمن أحداث مسلسل الحاسة السابعة، وعلق عليها، قائلا: “الحرب لم تنتهي بعد”.

منشور أحمد الفيشاوي

انتهاء أزمة المطربة بوسي وهشام ربيع بالتصالح

صرحت المطربة بوسي بأن هشام ربيع جاء إلى المنزل بينما كان سكرانًا وتشاجر معها وسرعان مع قام بالاعتداء عليها بالسب والقذف والضرب دون وجود أي إصابات بها، لينتهي الأمر بإحالتهم إلى التحقيق ثم التصالح فيما بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي