عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة بلدية المحلة في بطولة الدوري الممتاز، ويحل بلدية المحلة ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

تشكيل بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي - محمد الشيبي

خط الوسط: عبد الله السعيد - مهند لاشين - وليد الكرتي - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد ميهوب - أحمد فتحي - أسامة جلال - كريم حافظ - يوسف أسامة - سيف جعفر - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - دودو الجباس

طلب غريب من الكاف قبل مواجهة بيراميدز وصن داونز 

أبدى اتحاد الكرة تعجبه الشديد من الطلب غير المألوف من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن طلب عدد كبير من الدعوات المجانية للاتحاد ورعاته وكذلك الضيوف، في مباراة بيراميدز أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دوري الأبطال.

ويحل صن داونز الجنوب أفريقي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وفوجئ اتحاد الكرة بطلب رسمي من الكاف يطلب فيه من نادي بيراميدز واتحاد الكرة المصري بصفته الاتحاد صاحب الأرض، الحصول على أكثر من 700 دعوة مجانية بدرجة الضيوف الأكثر أهمية والدرجة الأولى والدرجات المختلفة، بجانب ما سيحصل عليه الفريق الضيف ليصل المجموع إلى أكثر من ألف تذكرة يتحملها نادي بيراميدز.

إحالة مذكرة الأهلي ضد بيراميدز والشيبي للشئون القانونية 

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة مذكرة النادي الأهلي ضد لجوء نادي بيراميدز ولاعبه المغربي محمد الشيبي إلى القضاء المدني في أزمة الشيبي مع حسين الشحات لاعب الأهلي، إلى الشؤون القانونية، وذلك للدراسة وتقديم تقرير لابداء الرأي القانوني طبقاً للائحتي الاتحاد المصري والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم محمد الشيبي ببلاغ للنائب العام، متهمًا حسين الشحات بالاعتداء عليه داخل الملعب، عقب مباراة بيراميدز مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، قبل أن يتقدم النادي الأهلي بمذكرة للاتحاد المصري لكرة القدم، اعتراضًا على تلك الخطوة، باعتبارها مخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، باللجوء للقضاء المدني في قضايا رياضية.

تابع موقع تحيا مصر علي