عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول لمواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي

ليفربول
ليفربول

تشكيل ليفربول.. أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمواجهة سانت جيلواز في جولة الختام لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

تحيا مصر

تشكيل ليفربول

ويغيب محمد صلاح عن مباراة اليوم من أجل الراحة وضمن ليفربول التأهل للدور القادم في الدوري الأوروبي، ويبحث عن الفوز اليوم والخروج بأقل الأضرار.

تشكيل ليفربول، تنطلق مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم الخميس في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتلعيق علي محمد علي.

بث مباشر مباراة ليفربول وسانت جيلواز

تشكيل ليفربول، ويستضيف ملعب جوزيف ماريان مواجهة اليوم بين ليفربول وسانت جيلواز في الجولة السادسة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول، وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وسانت جيلواز قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء.

تشكيل ليفربول لمواجهة سانت جيلواز

حراسة المرمى: كومين كليهيير

خط الدفاع: كوانساه، إبراهيما كوناتي، برادلي، تشامبرز

وسط الملعب: إندو، كيرتس جونز، جوردون

خط الهجوم: كودي جاكبو، بن دووك، هارفي آليوت

محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم الخميس، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن ليفربول في مباراة اليوم من أجل الراحة لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز، تنطلق مباراة ليفربول وسانت جيلواز اليوم الخميس في تمام الثامنة إلا ربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتلعيق علي محمد علي.

بث مباشر مباراة ليفربول وسانت جيلواز

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز، ويستضيف ملعب جوزيف ماريان مواجهة اليوم بين ليفربول وسانت جيلواز في الجولة السادسة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وسانت جيلواز قد انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء.

الدوري الأوروبي

موعد مباراة ليفربول وسانت جيلواز، يتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة وضمن الصعود للدور القادم، وصدارة المجموعة، بينما يتواجد سانت جيلواز في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي