عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هاتريك» إيفونا يقود الجونة لفوز مثير على البنك الأهلي في الدوري

حسام إيفونا
حسام إيفونا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الجونة بقيادة علاء عبد العال، فوزًا مثيرًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل حسام غانم إيفونا الهدف الأول لفريق الجونة أمام البنك الأهلي في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعدما أرسل أشرف مجدي تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها حسام غانم بتسديدة من على القائم الأول لتمر الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتعادل محمد عبد اللطيف جريندو لفريق البنك الأهلي أمام الجونة في الدقيقة 52 من عمر المباراة، حيث أرسل عماد فتحي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها جريندو برأسية ق وية مرت أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي

وأضاف كريم بامبو الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حيث أطلق كريم بامبو تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار لتمر على يمين الحارس أحمد مسعود لداخل الشباك.

وتعادل حسام غانم لفريق الجونة أمام البنك الأهلي في الدقيقة 62 من عمر المباراة، حيث أرسل أشرف مجدي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها حسام غانم برأسية قوية مرت لداخل الشباك.

وسجل حسام غانم الهدف الثالث لفريق الجونة هدف الـ 3 نقاط في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسل أحمد محمود تمريرة طولية من جهة اليمني قابلها حسام غانم بتسديدة مباشرة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

ترتيب الجونة والبنك الأهلي في الدوري بعد انتهاء المباراة 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة الذي يقوده علاء عبد  العال فقد قفز للمركز السابع برصيد 13 نقطة جمعهم من 7 مباريات حيث  فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة واحدة ، وسجل 11 هدف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

أما فريق البنك الأهلي الذي يقوده طارق مصطفى فيحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط جمعهم من 9 مباريات حيث فاز في مباراة وخسر 8 مواجهات ولم يتعادل في أي مباراة وسجل لاعبيه 10 أهداف وسكنت شباكهم 16 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي