عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. مجد القاسم يعود للأغاني الطربية بـ البيت الأولاني

مجد القاسم
مجد القاسم

تزامنا مع حالة النشاط الفني التي يعيشها المطرب مجد القاسم وعودته بقوة للساحة الغنائية، فقد طرحت شركة «ار اي ميديا» للمنتج ريتشارد الحاج اغنية جديدة بعنوان البيت الاولاني لـ «القاسم» على قناته بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، بطريقة الفيديو ليركس (video lyrics).

تحيا مصر

تفاصيل أغنية البيت الأولاني لـ مجد القاسم

الاغنية هي من نوعية الاغاني الدرامية الوجدانية التي اشتهر بها «القاسم» على مدار تاريخه الفني، وهي من كلمات عادل حراز، ألحان مجد القاسم، توزيع موسيقي احمد بدوي.
وتقول كلماتها: البيت الأولاني.. واحشني من زمان.. فيه عمري وذكرياتي.. والحب والأمان.. مشيت لحد البيت.. لاقيت مكانه بيت.. في ناس عني غريبة.. وقلوب مهيش حبيبة.. ياريتني ما حنيت ولا من البعد جيت.

تفاصيل أغنية البيت الأولاني

وصرح المطرب مجد القاسم بأن البيت الاولاني تحكي عن مشاعر مغترب عاد ولم يجد بيته القديم الذي تربى فيه ليبعث كل مشاعره وذكرياته من خلال بيته الأول.

وأضاف القاسم انه يعتبر الاغنية رمزية الى حد ما في ظل ما نعيشه من تهجير قسري لأهل وسكان قطاع غزة مثلما حدث في النكبة الأولى مع تهجير الفلسطينيين من بلداتهم الى الضفة والقطاع عام 1948.

وأعلن القاسم انه من المقرر تكرار التعاون بينه وبين المنتج ريتشارد الحاج في العديد من الاعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة.

أخر أعمال مجد القاسم

الجدير بالذكر، ان أخر أعمال المطرب مجد القاسم اغنية بعنوان «أولى القبلتين» عن احداث فلسطين والعدوان الاسرائيلي على غزة، وهي من كلمات سميح القاسم وألحان مجد القاسم ايضا.

ويذكر، أن مجد قاسم قد طرح أغنية مفيش فلوس، والذي تحدث عنها، قائلا: "المال بمفرده لا يصنع الفرح ولكنه وسيلة للتعايش ليس الا، والاساس هو الحب، فالأغنية محاولة من الحبيب للتمسك بالأمل في ظهور النور عما قريب، بتحسن الاحوال وعودة العلاقة بينه وبين محبوبته وصولا للزواج السعيد"، وهي من كلمات عادل حراز، ألحان وتوزيع بدوي، مكس وماستر محمد الجيار، والكليب تصوير اسلام شلبي، مونتاج وتلوين مصطفى عثمان، انتاج ري ميديا - للمنتج ريتشارد الحاج، ومن اخراج حسام محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي