عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن مهرجان الجونة: بنهدي كل لحظة فيه لشعب عظيم عدوه بيحاربه بانعدام الإنسانية

يسرا
يسرا

أكدت النجمة يسرا خلال كلمتها اليوم في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، على أن المهرجان يدعم بكل لحظة فيه فلسطين والشعب الفلسطيني.

تحيا مصر

تصريحات يسرا في مهرجان الجونة

وقالت يسرا: بنهدي كل لحظة في مهرجان الجونة لشعب عظيم علم الدنيا كلها أسمى معاني الانسانية.. شعب عدوه بيحاربه وانعدمت فيه الانسانية.. انتم دايما في قلوبنا وهتفضلوا في قلوبنا.

مهرجان "الجونة"

وينطلق مهرجان "الجونة" يوم ١٤ ديسيمبر ویقدم برنامجًا متنوعًا من الأفلام، تصل عددها إلى حوالي 90 فيلمًا، تتضمن التشكيلة سرد الروايات السينمائية، والوثائقيات، والأفلام القصيرة والطويلة المختارة من جميع أنحاء العالم بناءً على تميزها السينمائي، وذلك بوساطة فريق البرمجة الخاص بالمهرجان. 

الأفلام المعروضة في مسابقات سرد الروايات، والوثائقيات الطويلة، والأفلام القصيرة لها فرصة للفوز بجوائز تتجاوز 220,000 دولار أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يسلط البرنامج الرسمي خارج المسابقة الضوء على الأفلام التي نالت اهتمامًا نقديًا، وحازت على جوائز مرموقة في مناطق أخرى من العالم.

يسرا عن مهرجان الجونة: سعيدة بعودته ومتحمسة للدورة

وسبق وأن أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بعودة مهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي من المقرر إقامته في الفترة بين 14 حتى 21 من شهر ديسمبر الجاري، متمنية النجاح لكل القائمين بالعمل.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “توتير”: سعيدة بعودة مهرجان كبير زي مهرجان الجونة اللي بفتخر بوجودي فيه كل سنة، الدورة السادسة السنة دي مميزة عشان بتقدم أفلام رائعة من أنحاء العالم.. متحمسة للدورة دي وأتمنى النجاح والتوفيق لكل القائمين على المهرجان العظيم ده.

وسبق وقالت يسرا على هامش المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة: دايما لما بنروح افتتاح أي مهرجان بنمشي على الريد كاربت لكن عمرنا ما بنتفرج على فيلم في مهرجان، لأنه يا إما يبقى طويل أو غيرة فـ مبنشوفهوش، فـ السنة دي هنعمل فيلم قصير لمخرج كبير اسمه عمرو سلامة، بقول للإعلام زي ما بتغطي الفساتين والريد كاربت ممكن نشوف الورش والفعاليات.

تابع موقع تحيا مصر علي