عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراعاة للظروف الاقتصادية.. الموافقه على تقسيط المقايسات والرسوم بإحدى مناطق الإسكندرية تلبية لطلب النائب إيهاب أبو كليلة

مياه
مياه

وافقت شركة مياه الإسكندرية على طلب تقسيط المقايسات والرسوم بإحدى مناطق الإسكندرية.

تحيا مصر

 

رئيس شركة مياه الإسكندرية يوافق على طلب تقسيط المقايسات

حيث وافق المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، والعضو المنتدب، على طلب تقسيط المقايسات والرسوم بـ منطقة المنتزه بـ الإسكندرية، من أجل تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين و من لا يملكون الأموال الكافية لعمل المقايسات خصوصا في ظل ارتفاع الأسعار و التكاليف الأخرى.

سبب موافقة شركة مياه الإسكندرية على طلب تقسيط المقايسات

وجاءت موافقة رئيس شركة مياه الإسكندرية، بناء على الطلب المقدم من النائب إيهاب أبو كليلة، عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد لأمانة الشئون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن، بشأن تسعير المقايسات والرسوم في منطقة حوض 10 بريف المنتزه، شرقي الإسكندرية.
وقد وافقت شركة مياه الإسكنددرية، على تقسيط قيمة المشروع على 10 شهور وذلك مراعاةً للظروف الاقتصاديه الحالية وتيسيرا على المواطنين في نطاق ريف المنتزه، بعدما تقدم النائب إيهاب أبو كليلة، قد تقدم بطلب بشأن تسعير المقايسات والرسوم الخاصة بإدخال المياة بمنطقة حوض 10، التابعة لحي المنتزة أول، شرقي محافظة الإسكندرية.


النائب إيهاب أبو كليلة يتقدم بالشكر لـ رئيس شركة مياه الإسكندرية

وأعلنت شركة مياه الإسكندرية، في بيان أنه، بالإشارة إلى الخطاب المرسل بتاريخ 15 نوفمبر 2023، بشأن تسعير المقايسات والرسوم الخاصة بإدخال المياه بمنطقة حوض 10، نحيطكم علما بأنه لا مانع لدينا من تقسيط قيمة المشروع على 10 شهور بناءً على طلبكم، و هو ما دفع النائب إيهاب أبو كليلة، بـ التقدم بـ خالص الشكر والتقدير إلى المهندس أحمد جابر، لـ جهوده في رفع المعاناه عن أهالينا البسطاء في ريف المنتزة، مُثمنًا جهود الشركة لـ تسهيل الإجراءات و تيسرها على المواطنين.

رئيس شركة مياه الإسكندرية  يشرف على الانتخابات

وفي إطار منفصل، كان رئيس شركة مياه الإسكندرية قد قام بالإشراف على توصيل العاملين إلى اللجان الانتخابية خلال أيام التصويت للعملية الانتخابية التي شهدتها مصر على مدار 3 أيام ماضية انطلقت صباح يوم الأحد و انتهت مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي