عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر سراج تعلن انتهاء تصوير مسلسل حالة خاصة| صور

فريق عمل مسلسل حالة
فريق عمل مسلسل حالة خاصة

أعلنت الفنانة الشابة هاجر سراج انتهاء تصوير مسلسل حالة خاصة، المقرر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

انتهاء تصوير مسلسل حالة خاصة

ونشرت هاجر سراج مجموعة صور لها رفقة فريق العمل، وعلقت عليها قائلة: "فركش مسلسل حالة خاصة، قريبا جدا على واتش ات يارب يعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ومسلسل حالة خاصة المكون من 10 حلقات يعرض على منصة watch it الأصلية، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار وإنتاج شركة تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل.

هاجر سراج تتألق في مسلسل بطلوع الروح

ومن الجدير بالذكر أن هاجر سراج سبق وأن تألقت في مسلسل بطلوع الروح، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه حول شابة بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، وغيرهم.

هاجر سراج تشارك في مسلسل اتزان

وعلى صعيد أخر، شاركت هاجر سراج في مسلسل "اتزان" الذي يعتمد على البطولة الشبابية حيث يضم في قائمة أبطاله ركين سعد، صدقي صخر  نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

أخر أعمال غادة عادل

 جدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عادل فيلم "البطة الصفرا" من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي