عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الهلال
الهلال

موعد مباراة الهلال والوحدة.. تستكمل اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة دوري روشن السعودي، وستكون هناك مواجهة هامة بين الهلال والوحدة.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال والوحدة

تنطلق مباراة الهلال والوحدة اليوم الجمعة في تمام الخامسة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 2 إكسترا إتش دي وبتعليق علي سعيد الكعبي.

موعد مباراة الهلال والوحدة، ويستضيف ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مواجهة اليوم بين الهلال والوحدة في الجولة السابعة عشر بدوري روشن السعودي.

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة

يتواجد الهلال حاليا في صدارة دوري روشن السعودي برصيد 44 نقطة بينما يتواجد الوحدة في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة الهلال والوحدة، ويبحث الهلال عن الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن النصر الوصيف وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط من جديد.

تشكيل الهلال المتوقع

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك

وسط الملعب: سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، محمد كنو

خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا، ألكسندر ميتروفيتش، سالم الدوسري

الهلال يتأهل لنصف نهائي كأس الملك بالفوز علي التعاون بالثلاثة | الأخبار  المسائى
الهلال

ياسين بونو يفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في إفريقيا لعام 2023

توج المغربي ياسين بونو حارس الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، بجائزة أفضل حارس مرمى بقارة إفريقيا، وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية.

موعد مباراة الهلال والوحدة

وجاء فوز بونو على حساب منافسيه محمد الشناوى حارس منتخب مصر والأهلي والكاميرونى أندريه اونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي.

منتخب المغرب يتوج بجائزة أفضل منتخب إفريقي لعام 2023

فاز منتخب المغرب، بجائزة أفضل منتخب في إفريقيا لعام 2023، وذلك خلال الحفل المقام بمدينة مراكش، والذي يحضره عدد من الشخصيات الرياضية .

وتفوق المنتخب المغربي، على كل من منتخبات السنغال، وجامبيا، وذلك بعد إنجازه التاريخي في مونديال قطر، حيث حصد فيه أسود الأطلس، المركز الرابع في تلك النسخة من البطولة.

تاو يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا 

توج الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز نجم الأهلي على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي