عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وعدني بالجواز.. تفاصيل جديدة فى واقعة محاولة قتل سيدة لأرملة وائل الإبراشي

وائل الإبراشي وأرملته
وائل الإبراشي وأرملته _ أرشيفية

تصدرت  واقعة محاولة قتل أرملة وائل الإبراشي على مدار الساعات الماضية، حيث أصدرت نيابة 6 أكتوبر، أمر بالتحقيق في واقعة تعرض سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي، لمحاولة قتل من إحدى السيدات بسلاح أبيض في منطقة 6 أكتوبر.

تحيا مصر

اقتحام سيدة منزل أرملة وائل الإبراشي 

قامت تلك السيدة باقتحام منزل أرملة وائل الإبراشي وتهجمت عليها، فاستدعت الأخيرة أمن الكمبوند، وطلبوا الشرطة حتى ألقت القبض عليها.

محاولة قتل أرملة وائل الإبراشى

وقالت أرملة وائل الإبراشي: فوجئت أنا ووالدتي بطرق شديد على الباب بحالة هستيرية، فتحت أمي الباب، وطلبت السيدة مقابلتي، خرجت لها، قالت لي إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدني بالزواج، وسأنتقم منك أنتي وابنتك.

إلقاء القبض على سيدة تحاول قتل أرملة وائل الإبراشي 

وتابعت، طلبنا أمن الكومبوند ولاحظ أحدهم السيدة وهي تلقي شنطة من يديها، فاكتشفوا أن الشنطة بها سكين، فتحفظوا عليها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليها.

وقالت تلك السيدة في التحقيقات أنها تعمل صحفية وتعالج نفسيًا، وهو الأمر الذي تصدر عناوين الأخبار في الساعات الماضية.

من جانبه، أحيت أرملة الراحل وائل الإبراشي ذكرى ميلاده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض، زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى، أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض، كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا، ولحبايبك وأصحابك وشغلك.

وتابعت، اليوم ده أنت كنت فرحان، وتصورنا كلنا مع بعض، وكل صورك كانت مليانة سعادة، وأمل كبير للرجوع لشغلك، خلصنا الاحتفال بعيد ميلادك، وأول ما وصلنا البيت اتصل بيا طاقم التمريض من المستشفى، وقالوا ياريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد، لإن وائل النهاردة كان عنده طاقة كبيرة.

وأضافت أرملة الراحل، عمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين، وكمان دكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، شفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك، أنا وجيلان في عيد ميلادك النهاردة، وأنت معانا مامشيتش.

فيما كتبت ابنته جيلان وائل الإبراشي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: أتمنى أن تكون في مكان أفضل، أفتقدك أكثر بكثير مما تتخيل، أنك لم تترك ذهني أبدًا، كنت شخصًا جيدًا وأبًا رائعًا، كنت أفضل أب يمكن أن أطلبه، آمل أن تكون سعيدًا أنك وجدت السلام، أتمنى أن تكون هنا للاحتفال بعيد ميلادك معي.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي تشيد بفيلم خمس جولات: تجربة طازجة بشباب زي الورد موهوبين

طارق الشناوي عن هجوم دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة: قراءة متسرعة ضد الفن والإبداع 

وأضافت: من الصعب حقًا عدم وجودك معي، ولكن على الأقل أعلم أنك تستريح الآن في مكان أفضل، أحبك كثيرا عيد ميلاد سعيد يا أبي.

تابع موقع تحيا مصر علي