عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«العيال مش عارفه تذاكر».. خالد أبو بكر يطلب من الحكومة تنظيم استخدام الكهرباء

 الإعلامي خالد أبو
الإعلامي خالد أبو بكر

قال الإعلامي خالد أبو بكر أنه  وصلت إليه رسالة من أم مصرية لرئيس مجلس الوزراء حول قطع الكهرباء وتوزيع الساعتين  المخصصتين لتخفيف الأحمال على مدار اليوم، معقبا:"طلب لا يتخيل أن يسأل عنه المواطن المصري في 2024..بطلب من رئيس الوزراء  جدول بمواعيد قطع الكهرباء طيب أنا أصدقك إزاي في الانجازات التانية".

خالد أبو بكر يطالب الحكومة بتنظيم استخدام الكهرباء

وأضاف أبو بكر، ببرنامجه " كل يوم" والذي يعرض على شاشة "أون": الحقيقة أمر مش حلو والموضوع محرج جدا وبقى فيه حالة نفسية سيئة في كل البيوت المصرية.. بلاش موضوع الكهرباء.

وتابع :لحد ما كلاما يؤثر في الحكومة.. نطالبها بالابتعاد عن قطع الكهرباء من الساعة 4 لـ 10 مساء لأن أبنائنا يذاكرون في هذا التوقيت، معقبا:"ابعدوا عن الفترة دي في تخفيف الأحمال".

خالد أبو بكر يتوجه بالتحية لحزب مستقبل وطن
 

وفي وقت سابق، قال الإعلامي خالد أبو بكر: " أنا وحزب مستقبل وطن ليس لدينا نفس التركيبة الفكرية، لكني لا أملك إلا بكل موضوعية أن أقول أن هذا الحزب هو بطل العملية الانتخابية".

ووجه أبو بكر، في برنامجه " كل يوم"، التحية لحزب مستقبل وطن على ما قام به في الشارع المصري، في هذه الانتخابات، مطالبًا الحزب أن ينفي عن نفسه صفة اقترانه بالدولة، فالحزب اليوم لا يحتاج لهذه الصفة، حتى وأن كانت اشاعات".

وتقدم الاعلامي خالد أبو بكر، بشكوى للهيئة العامة للاستعلامات ضد قناة BBC الاخبارية بسبب تغطيتها الغير حيادية للأنتخابات الرئاسية المصرية 2024، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بالتقليل من المجهود المبذول في هذه الانتخابات أو الاساءة لصورة مصر أمام المجتمع الدولي.

وقال أبو بكر، خلال متابعته للمارثون الانتخابي علي قناة ON الفضائية إنه يتقدم علي الهواء بشكوى ضد BBC بسبب اصرارها علي تقديم اخبار وتقارير غير حيادية كالتقرير الذي حمل عنوان “انتخابات الرئاسة المصرية .. الفقراء منسيون”.

تابع موقع تحيا مصر علي