عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برتاح فيها وبحب أنام براحتي.. أسما إبراهيم تنافس محمد رمضان بطائرتها الخاصة

أسما إبراهيم _ أرشيفية
أسما إبراهيم _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل أثارتها الإعلامية المصرية أسما إبراهيم بسبب ظهورها في طائرة خاصة أثناء رحلاتها للخارج على غرار الفنان محمد رمضان، وهو ما جعل الجمهور يتسأل حول إذا كانت تمتلكها أم أنها تقوم بتأجيرها.

تحيا مصر

رد أسما إبراهيم على امتلاكها طائرة خاصة

وعندما وجه السؤال لأسما حول ما إذا كانت تلك الطائرة خاصة بها وتمتلكها، ردت وقالت: معرفش اسالوا المطار أنا بخاف من الحسد.. أنا برتاح فيها وبحب أنام براحتي مبحش الدوشة، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن الطائرة ملكها.

ولكن مع تركيز الجمهور في الصور التي تنشرها أسما، فلاحظ أن الطائرة تتغير مع كل رحلة وهذا يعني أنها لا تمتلك واحدة خاصة بها.

زواج أسما إبراهيم من رجل أعمال 

جدير بالذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم تزوجت من رجل أعمال بعد انفصالها عن المطرب موسى.

هذا وقالت أسما إبراهيم عن تكريمها في برنامج ضيافة: أنا أسما إبراهيم مذيعة برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.. مبسوطة أن أنا موجودة النهاردة معاكم أكيد أنا تعبت في بداية حياتي عملت برنامجين بس مكنش فيهم قدر كبير من النجاح.. ربنا الحمدلله كرمني في حبر سري البرنامج حقق تفاعل كبير جدًا.

وتابعت أسما إبراهيم، ناس كتير أوي حبته وبتستناه حتى لما بناخد إجازات بين كل سيزون والتاني.. بلاقي كتير أوي بيدوروا على البرنامج وعايزينه يرجع تاني.. مبسوطة أوي للي أنا وصلت له.. وإن شاء الله دي مش آخر محطة في حياتي دي بداية انطلاق.. فخورة جدًا ومبسوطة أوي بالجائزة قد إيه كانت تعنيني أوي.. ومبسوطة أني هكون معاكم في مهرجان ضيافة شكرًا من كل قلبي.

تصريحات أسما إبراهيم 

وكشفت عن سبب انفصالها عن المطرب موسى، حيث قالت من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي عن هجوم دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة: قراءة متسرعة ضد الفن والإبداع

وأضافت، احنا خلينا اخوات أحسن وصحاب هيكون أفضل بكتير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية، وأنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي أني اتغريت عليتي والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة مكنتش قاعدة في البيت.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي