عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب قبل انفصاله عن شيرين عبد الوهاب: أن وشيرين وعدنا بعض أن كل واحد فينا هيشرف التاني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تفاجأ العديد من الجمهور ونجوم الوسط الفني بنبأ طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والذي تم في مساء يوم الخميس المنقضي حسبما أعلنت شيرين عبد الوهاب لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر.

تحيا مصر

تصريحات سابقة لحسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب

وفي تصريحات سابقة لحسام حبيب عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف عن وعد بينه وبين الفنانة، فقال:حطينا شروط  لرجوعنا لبعض واتكلمنا في كل الأمور اللي كانت سبب في انفصالنا ووعدنا بعض إن كل واحد هيشرف التاني، وحياتنا خاصة بنا.

شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: حب حياتي 

أما عن شيرين عبد الوهاب فوصفت حسام حبيب بحب حياتها، وقالت: أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا زعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة".

تعليق عمرو أديب على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام

 وكان قد علق عمرو أديب على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام، فقال خلال برنامج الحكاية: من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة.

واختتم عمرو أديب حديثه، قائلا: الحاجات دي بتحصل دايما للفنانين والاتنين صغيرين في السن وموهوبين ويقدروا يبتدوا حياة تانية، أرجوا أن الأمر يقف عند هذه المرحلة والشيء الجميل في الموضوعات دي أنه يحصل باحترام.

يذكر أنه اشتعل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في موسم الرياض السعودي بعد حفلها الغنائي الذي أقيم تحت عنوان روائع السنباطي، والتي تألقت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، وبقيادة المايستروا هاني فرحات، ما أدى إلى انفصال الثنائي عن بعضهما بعد اتفاق دار بين الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي